السؤال

قبل 1 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

كل ما أبتعد أنهي كل شيء وأرجعله

انا احب شخص من سبع سنوات تقدملي كم مره بس اهلي رفضوا ومرت السنين وامه زوجته وافترقنا ورجعنا بعد فتره نتكلم ولين هاليوم مضى على زواجه سنتين واحن نتكلم فتره ونتضارب ونفترق فتره ،،،اريد ان اتخلص من شعور اني ماقدر اعيش بدونه وماقدر اكون مع رجل غيره ،،كل ماحاولت ابدا علاقه مع حد ثاني ،،ماقدر وانهي كل شي وارجعله ،، اذاني كثير بس مش قادره اكرهه او اشيله من مخي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما الهدف من هذه العلاقه مع رجل اصبح متزوجا ؟ انت تضيعين وقتك ومستقبلك معه ، طبعا تستطيعين نسيانه وبدء صفحه جديده ولكن عليك اولا ان تقتنعي ان هذا في صالحك . لم ترضين بهذا الدور الثانوي في حياته بينما تستطيعين ان تكوني البطله في قصه حب اخرى . لو كان يحبك فعلا لما اختار ان يوافق أمه على ارتباطه باخرى . مشاعرك بيدك وانت من تقريرين متى تتوقفين عن حب شاب اساء إليك وتزوج باخرى ، انها مسأله وقت وأراده ولكن ان لم تقطعي اتصالك به لن تنسيه . اكملي حياتك وسيعوضك الله بافضل منه ، كوني ايجابيه وتأملي خيرا بالمستقبل ولا تحزني وتعتقدي ان الدنيا انتهت ان تركته . الدنيا بألف خير وستجدين في المستقبل من يحبك باخلاص ويتزوجك ولكن لا تضعفي ، الحب الحقيقي هو الذي يأتي بعد الزواج وهو الذي يصمد امام الزمن ،كلامك معه لن يداوي جروحا كان هو سببها ، انسيه وانسي جرحه وقرري ان تعيشي بدونه وان تجدي من يستحقك ويكون مخلصا لحبك.

قبل 1 شهر

إذا قبِلتِ على نفسك ما تفعلينه الٱن في زوجته لو كنت مكانها ، فواصلي في هذه العلاقة الخاطئة أمام الله و أمام النّاس

قبل 1 شهر

اختي العزيزة , انت ترضي على نفسك تكوني زوجة و ما تقصري في شيء و تيجي وحدة تاخذ زوجك منك ! لو كان يحبك ما كن في شيء يجبره انه يتزوج غيرك لكن هو اختار بكل ارادته انه يتزوج غيرك و يعيش حياته مع غيرك , و انت راضية تعلقي نفسك في وهم , كل شيء قسمة و نصيب و لو كان نصيبك ما كان ذهب لغيرك .

1 شهر

هو خطبني كم مره واهلي ماوافقوا عليه وامه اجبرته انه يتزوج قالتله بغضب عليك لو ماتزوجت وتمت تحاول فيه سنوات عشان يتزوج فالبدايه مارضا وبعدين تحت الضغط وقالتله انها بتغضب عليه وافق وتزوج .... وكانوا يبغون يجوون يخطبوني بعد مره بس انا رفضت وقتله روح تزوج ،،،شكرا الرد اختي وبارك الله فيج نصيحتج ع راسي ❤️


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه