السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

تحول معي من صداقة إلى غزل وكلمات حب

انا امرأه ارمله كنت اتواصل مع اصدقاء بالمراسله على الفيس وبعد وفاة زوجي قطعت علاقتي مع الاصدقاء الا صديق واحد اعتبره مثل اخي ولدي ثقه فيه ولكن في الاونه الاخيره بدء يسمعني كلمات غزل وحب وكل مره اريد ان اقاطعه ولكن لا استطيع وللعلم انا اكبر منه بالعمر .. ارجوا منكم النصيحه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد اصبحت ارمله الان فوجد في ذلك فرصه ليحول العلاقه من صداقه الى علاقه يتسلى بها ، انه طبعا غير جاد فالإنسان الشريف يطرق البيوت من ابوابها ولو كان حقا يحترمك ويحبك لفاتحك بحبه بعد ان يتقدم إليك للارتباط ، لا شك ان اتصالك الدائم به شجعه على مفاتحتك بحبه والا لم تكلميه ؟ فرق السن لا يهم اذا كان بضعه سنوات ولكن الطريقه التي يكلمك بها تسيء إليك والى سمعتك . اقطعي علاقتك به فورا وأغلقي حسابك على موقع التواصل اذا كنت فعلا جاده في التخلص منه . الشاب المحترم اذا احبك لن يتركك ، سيفعل ما بوسعه للبقاء معك وسيحول هذا اللهو الى علاقه رسميه بعد ان يتأكد من أخلاقك وجديتك . انت الان في موقف دقيق يلزمك بالمحافظه على سمعتك بين الناس وفي مجتمعك ، حافظي على حدود معينه في كلامك مع الرجال وتأكدي ان حظوظك في زواج اخر ستكبر . الرجال يتسلون مع ارمله ويمضون الوقت ولكن اذا أرادوا الزواج فيبحثون عن امرأه محترمه تصونهم وتصون اسمهم .

قبل 1 شهر

اطلبى منه ان يتقدم للزواج منك حينها سوف تعرفين مدى حبه وجديته فى الارتباط بكى وتضعى حد للعلاقة بينكم

قبل 1 شهر

كلمات الغزل والحب ليس هو المعيار الحقيقي ! إذا أحسستي أن الموضوع يتطور فعليكي بالسؤال الحاسم وهو وماذا بعد ؟ حتى يتضح الطريق الذي ستسلوكونه سويا او تعودوا الى ما كُنتُم عليه في السابق او يفترق كلا منكم عّن الاخر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه