السؤال

قبل 1 شهر (26 اجابه)
26 اجابه

تركتها لأنها لم تشاركني أكل اللحم

تركتها لأنها لم تشاركني أكل اللحم

لدي مشكلة من نوع مختلف قليلاً، أنا شاب ودخلت في علاقة غرامية مع احداهن، وكان التوافق بينا من ناحية جيد ومن ناحية أخرى كان التوافق بيننا معدوم تجاه بعض المسائل، ويشهد الله أني أحبها حباً لم أعشه في حياتي. وأنا على علاقة بها منذ سنتين، لكن ما يأرقني هي مشاكلها الحياتية، التي تؤثر سلباً على نفسيتها، بيننا الكثير من الإختلافات ولكن لا أبالي بها، وهي فتاة طيبة جداً، وأعطتني سعادةً لم أتخيل أنني سأحصل عليها في حياتي، مشكلتي معها هي إنسانيتها المفرطة تجاه الحيوانات، فهي لا تأكل اللحوم وهذا ما يعكر صفو العلاقة بيننا أريد حلاً لهذا بأي شكل، فقد كثرت مشاكلنا في الأونة الأخيرة على هذا الموضوع. ومن ناحية أخرى هناك مشكلة تقلباتها المزاجية، أي أنها اليوم تعدني بأنها تريد تكملة العلاقة وفي اليوم التالي تكون الآية معكوسة. اليوم تريدني وتحبني وغداً لا. فما الحل في كل المشكلتين؟ علماً أنه عندما استشاط غضبي وللحظة من الزمن قلت لها أن لم تشاركيني بأكل اللحم فأريد الانفصال! ونحن الآن بحكم المنفصلين، فما الحل الذي تقترحوه كي أعيد العلاقة، فأنا ويشهد الله علي أنني أحبها بصدق. وكيف هي أنسب طريقة لإعادة علاقتي معها؟ علماً أنها ما زالت مصرة على نباتيتها..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الاختلافات ليست مشكلة فلكل ما يحبه او لا يحبذه وهذا طبيعي، المهم ان يحترم كل منكما رغبات الاخر ، فلتكن نباتية وانت تاكل اللحم ما المشكلة؟. ربما من الافضل ان تتفقا على فترة بعد تعيدا فيها التفكير في علاقتكما وبعدها تقررا جدوى هذه العلاقة وإمكانية استمرارها. صارحا بعضكما بما يسبب الخلافات وجدا حلولا وسط تناسبكما معا مع ضرورة الليونة تجاه الطرف الاخر.

سيدي لا يمكن أن تكون الناس متطابقة، الناس متشابهة نعم لكن لا يمكن أن تكون متطابقة! وأحد أهم أسرار العلاقات القريبة هي توافقيتها بين الاثنين. هي على الأغلب منزعجة من محاولتك للسيطرة على العلاقة من خلال تفاصيلها هي، وهذا لن يعجب أي انسان طبعا. هي لها ثقافتها في أكل أو عدم أكل الاْشياء، ولها شخصيتها، وقناعاتها، ولايمكن أن تختصر انسانا الى حدودك. صعب لن يقبل أحد بذلك. وعليك البحث عن بديل يناسبك أكثر ويتوافق معك أكثر في التفاصيل الصغيرة، لتسير الاشياء بسلام. التفاصيل الصغيرة هامة ولا تستخف بها، فهي تعكس خلافات أعمق متعلقة بالبيئة، والتربية وثقافة العائلات...الخ. ضع النقاط على الحروف، الحب لوحده قد غير كافيا. قبول الآخر، تفهمه، التمتع معه بالاختلاف، الاحترام، قدرتك على وضع نفسك مكان الآخرين، كل هذه أشياء مهمة لإنجاح علاقة و زواج وانجاب في المستقبل. شكرا سيدي وبالتوفيق...

قبل 1 شهر

اسب عليك ولا ايش ؟؟؟؟ الله يعينها عليك يا ... انت مالك ايش دخلك تاكل لحم او هوى ايش دخلك قال ايش تشاركيني اكل اللحوم 😏 احسن انها افتكت منك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه