صارحته بحبي فكانت ردة فعله صادمة

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم، مشكلتي أنني أحببت ابن عمي لست سنوات و صارحته قبل سنتين و كان جوابه و أفعاله صادمة لي ما تسبب لي لمرض نفسي عانيت منه اكتر من السنه و النصف،عودت نفسي على الأمر،صراحه لم أنساه لكن كما يقال لم أعد ابتسم عندما أتذكره ،المشكله أننا كلما التقينا يحاول استفزازي بأي طريقه و هذا يظهر علي، حتى أصبحت أحس أن الجميع يعرف. باستفزازه لي يجعلني أفقد إعصابي، لااعرف ما العمل؟؟؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي العمل الا تتيحي له الفرصة لاستفزازك. شعورك نحو ابن عمك ليس حبا بل غالبا مشاعر طفولية او مراهقة. انت الان فتاه ناضجة وتستحقين شابا في المستقبل يحبك ويقدرك ولا يستفزك. لا تظهري اي ردة فعل لتصرفاته وكوني على طبيعتك ولا تبالي بما يقوله، مع الوقت سيمل ويتوقف عن استفزازك. اهتمي بنفسك وبحياتك وركزي على مستقبلك وكوني واثقة بان الظروف ستجمعك بشاب يحبك ويحترمك ويقدرك ويرتبط بك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الحب هو رزق من الله وما دام هو من البداية لم يخدعك ولم يقل انه بحبك ..ولا يوجد بينكم علاقة فانصحك بالنسيان فالحب من طرف واحد صعب جدا ...وسيكرمك الله بمن يستحق هذه المشاعر الجميله
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    أختي أولا ما في اي شيء انت تخافي منه و لا تخشيه و تخافي فضحه أمام الناس و لا اهلك , مثل ما هو يستفزك ممكن مرة انك تصديه او تردي عليه رد تخليه يتوقف عند حده , اصلا هذا الانيان لا يستحق انك تحبينه في المكانة الاولة كي تمرضي و تدخلي بحالة نفسية بسببه , لذلك حاولي ان تتجاهليه و تجاهلي تصرفاته و لا تظهري مام احد انزعاجك منه كي لا تثيري الشبهات مام عائلتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    صديقتي العزيزة , انت من الاول غلطتي بتصرفك لما صارحتيه بحبك , الرجال لا يقدروا مثل هذه الامور من الفتاة , اذا كنتي قادرة على فعل شيء الا و هو ان تتجاهلي تصرفاته و تمثلي البرود ة لا تستفزي من كلامه و لا من تصرفاته و خاصة امام العائلة لنه حينما تتجاهليه سيبدو هو في المظهر الغير لائق .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟