السؤال

قبل 11 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

عنصرية حتى بالزواج!!

انا بنت عمري ٢٦ سنه  كنت احب شخص وبيننا علاقه مدتها ٧ سنوات وبالنهايه تقدم لي وخطبني بعد تعب سنوات انتظار ومشاكل مع اهله بسبب اصلي وفصلي واني مب قبيليه لكن بالنهايه اقتنعوا وخلصنا وتقدموا واضطريت اوقف بعثتي وارجع السعوديه عشان نتملك وحددنا الزواج. كانت فرحتي لاتوصف وانا اجهز لزواجي واأثث شقتي مع حبيبي وفرحتي اكثر لما وقفت جنبه يوم عرسنا لكن فرحتنا ماتمت لان فيه احد جاء وتكلم مع اهله ليلة العرس وقالوا لهم كلام مش كويس عن اهلي. اليوم الثاني زوجي تغير عليٌ وانقلب شخص ثاني وقرر يطلقني.. انا انهبلت وانجنيت ليه تسوي كذا معي،، اخوانه صاروا يضغطون عليه عشن يطلقني واني مب من سلمهم ولا اناسبهم ومايصلح يتزوجني.. وبعد فتره طلقني حبيبي وخلاني علك بلسان الناس.. انقلب حياتي فوق تحت عقبه تعبت كثير والملحقيه ببريطانيا كنسلوا بعثتي واضطريت اقعد بالسعوديه وبين اهلي واسمع كلامهم الي يغث .. صبرت وانتظرت وحبست نفسي فتره واضطريت اتأقلم مع الوضع .. اما زوجي قطع علاقته فيني وسافر فتره شهر عسلنا ورجع ولا عليه مني ولا حرك الموضوع شعره وحده فيه!! الحين تقدم لي واحد من معارفنا كان واقف مع ابوي لما صارت المشكله وتمشكل مع زوجي هذيك الايام.. الرجال كويس ووقف معي لكن الي يخوفني انه متزوج وعنده ولد وانا رافضه فكره اتزوج على حرمه.. بس يقول انه مستقر بالرياض وزوجته مب معه وهو يبي وحده تسافر وتروح وتجي معه لان زوجته هذيك ماتبي وقاعده بالديره وبس.. انا محتاره!!ودي اوافق بس خايفه واخاف ارفض ومحد يتقدم لي بسبب الكلام الي طلع عليُ.. ايش اسوي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انتبهي ان لا يكون قبولك بالزواج من قريبكم هروب من قصتك الأولى. ما حصل ليس ذنبك والناس يجدون دوما ما يتكلمون عنه ولا سبيل لإرضائهم. لذلك لا تهتمي للناس فهم يتذكرونك الآن وينسونك غدا. المهم ان لا تتسرعي. حاولي استرجاع بعثتك واكمال مسيرتك العلمية. اعط نفسك مهلة للهدوء وتخطي ما حدث ومن ثم فكري بالزواج. لا تدع غضبك الان يزج بك في زواج غير متكافئ، وتذكري ان الزواج ليس حلا للهروب من الواقع. انت ما زلت في مقتبل العمر وانا متاكدة ان الفرص ستكون كثيرة امامك انشاء الله. فكري جيدا ان كنت تريدين ان تكوني زوجة ثانية فلذلك الوضع مشاكله أيضا. مع تحياتي

صعب الزواج على ضرة وانت الان خلصت من مشكلة وتعب وستكون هناك متاعب ايضا وربما هذا الرجل وقف معك الان ولكن يعرف كل القصة قد يعيرك بها او يشكك فيها. انت لاتزالين صغيرة انتظري فرصة احسن وشخص بعيد عن هذه القصص وياريت تقدري تكملي دراستك وتركزي فيها افضل. ومع ذلك انت ادرى بظرفك وان كانت هناك فرصة او لا. وان كان الرجل جيد وصادق في ادعاءه ان زوجته لا تسافر لانهم عادة يكذبون في هذه الظروف من اجل ان يحصلوا على ما يريدون ،،،،تريثي وفكري جيدا

قبل 1 شهر

يا الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه