السؤال

قبل 8 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

دليل مرض أم دليل حب؟

صاحبي مجنني غيرة او على الادق شك٬ اولها كنت افكر تصرفاتو اشي حلو ودليل على الحب بس تحولت لشك واتهامات٬ اذا بمزح مع زميل معناه بزبطو٬ اذا بخبط بحدا معناه انا ما بعرف امشي منيح٬ اذا حدا اتطلع فيي معناه لبسي مو محتشم٬ اذا بضحك بصوت عالي مشكلة واذا تلفوني مشغول مشكلة٬ لازم احكيلو شو بعمل ووين انا بالتفصيل واذا بنسى اشي يا ويلي٬ علما انو هو غير متدين ولا انا٬ هو كمان بشرب واسلوب حياتو منفتح٬ لما اعاتبو بيقلي انا بحبك وبخاف عليكي لاني بعرف نفسيات الشباب بالبد وما بدي حدا يحكي عنك٬ صحباتي بحكولي انو كل الشباب هيك وانو بحبني وزلمة وانو مع الوقت بخف٬ صرلي مصاحبتو سنة بحبو كتير بس بخاف منو ومن عصبيتو وكل ما بنتخانق على هيك موضوع بتمد الخناقة اسابيع وانا الي دايما بصالحو وبحس اني مذنبة٬ هل هو مريض ولا متل ما بيقولي صحباتي هادا دليل حب؟ حيتغير والا حيضل هيك على طول؟   

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، 1. هذا دليل ضعف في الشخصية، الثقة المتبادلة هي أساس أي علاقة ناجحة. 2. انتبهي فان شكه وعصبيته قد يتحولان الى عنف واستغلال ضدك. 3. ما دام لا يوجد بينكما أي ارتباط رسمي، فما الذي يجبرك على استحمال هذه المعاملة؟ لو كان يحبك فعلا ويخاف عليك، لتقدم لخطبتك رسميا ووثق بقدرتك على حماية نفسك. لما تفسحين له المجال للتحكم في حياتك والتدخل في امورك في الوقت الذي هو بالنسبة اليك غريب أيضا! 4. فكري جيدا ان كانت هذه العلاقة مثمرة وان كنت ترضي بهذه المعاملة ومن ثم اتخذي قرارك بقطعها او الاستمرار بها.

قبل 8 شهر

أنتِ تتحدثين عن شخص لا تربطك فيه علاقة رسمية ليتحكّم بك بهذا الشكل , حرري نفسك منه ولا تكترثي لأوهام الحب التي تصفينها , فالحياة ليست كما تظنّين ,خاصةً في المجتمعات العربيّة فلا تخرجي عن الدين والعرف . وفقك الله

قبل 8 شهر

هذا إنسان صادق ولايمثل عليك وهذا طبع كثير من الناس يمكن تكون غيره ويمكن يكون شك المهم الان انت عرفتيه على طبعه الحقيقي إماالاستمرار وإلا الابتعاد القرار لك

8 شهر

ب


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه