السؤال

قبل 9 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

ابي اتزوج حبيبي لكن هو يتهرب!

انا بنت ادرس في الجامعة٬  تعرفت على واحد يدرس بنفس جامعتي عن طريق منتدى الجامعه وبدأت علاقتنا من اول سنه بالجامعه واستمرت اربع سنوات الى الان .. حبيته وتعلقت فيه كثير وصرت اخاف تنتهي الجامعه ويتركني .. احس انه مب جدي وبس يقضي وقت معي لانه دايم يلمح انه مايقدر يتزوج الحين بسبب احواله المادية واني اذا كنت جد احبه وابيه لازم انتظره سبع سنوات .. انا احبه ا ولا اعتقد انني من الممكن ان احب غيره٬ كيف اقنعه ان يتزوجني ولا يهرب مني؟ هل اخليه او انتظر؟   

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، تقولين انك تشعرين بعدم جديته وانه يخبرك بعدم قدرته على الزواج الان وانه لن يتزوج قبل سبع سنوات، اقرئي بين السطور وستجدي ان هذا الشاب يفهمك انه غير مستعد للزواج. اعتقد انه من الأفضل لك ان تتركيه وتتركي فرصك مفتوحة للتعرف الى شاب مستعد للزواج. عدم استعداده للزواج امر طبيعي في سنه وخاصة انه على أبواب التخرج ولا بد ان يجد عملا ويبدأ بتكوين حياته. فكري جيدا بعقلك قبل قلبك فاغلب الناس يتعلقون بزملائهم او زميلاتهم في الجامعة لكن هذه المشاعر قد لا تستمر ولا تتوج بالزواج لعدم استعداد احد الطرفين في هذا السن.

قبل 4 شهر

الحل ان تتبتعدي عنه وكسبي كرامتك وعزي نفسك وجعلية يدرك انك لا تهتمين الى امره واذا كان يقول لكي انه غير مستعدة للزواج قولي لا يهمني ذلك وان كنت مستعد للزواج بي اذا اتصل بك لا تجيبي على الهاتف وقولي انك مشغولة واذا غاب عنك يوم او اسبوعين او اكثر او شهر وفترة اطول اياكي ان تتصلي عليه تجنبية كما يتجنبك وهو سوفا ينظر كل حين لما لا تهتم بي ولماذا لم تتصل ولماذا وهو مثل المجنون يكلم نفسة اذا اتصل واوعدكي في وقت او مكان وقال انه يريدك في مقابلتك في الساعة مثل ال10 لا تأتي في الوقت راقبي انتظارة لكي كيف وتأخري واذا اتصل لا تردي قولي تجنبي الاتصال واذا ارسل رسالة لا تهتمي في نفس الوقت بعد 10 دقايق او ربع ساعة او حتى نص وقولي له انك مشفولة في شي واذا سألك ما هو قولي لست مستعدة للكذب عليك لذا لن اقول لك عزي نفسك احذركي انا كت ان اموت بعد حادث سير بسبب شب احببتة 6 سنوات اياكي ان تخسري نفسك

قبل 8 شهر

اقناعه ليس بواجبك , هو في الأساس يجب أن يكون مقتنعاً قبل أن يبدأ علاقته معك , بما أنّ: تدركين بأنّه غير جدّي في العلاقة فلا تضيعي الوقت أكثر معه , اقطعي علاقتك به ,ولا تضيعي سنين عمرك هباءً ,وفقك الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه