السؤال

قبل 9 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

احب شب من ديانة أخرى

احب شاب من ديانة اخرى٬ عائلته متدينة ولن تقبل ان يغير دينه ليتزوجني٬ كما ان ابن عم له تزوج من غير ديانة وقاطعته العائلة كلها٬ يقول لي احيانا اننا نستطيع ان نتزوج خارج البلد لكني لا اشعر انه جدي ويمتلك الجرأة لذلك٬ احبه لكني اخاف من الصدمة لاحقا في حال تزوج فتاة من ديانته كما اخاف ان اعنس وانا انتظره او احلم ان يتزوجني٬ صديقاتي يقولوا لي ان استمر معه حتى يحبني اكثر ويتزوجني لكني خائفة٬ هل اتركه ام اصبر؟   

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعتقد انه من الأفضل ان تتركيه ولا تضيعي وقتك معك. انت تعرفين موقف عائلته جيدا، وحتى لو تزوجتما مدنيا في الخارج فستكون المشاكل في انتظاركما فور عودتكما. من الواضح ان عائلته ضد هذا الزواج وانت نفسك تشككين في جديته وجرأته. نصيحة صديقاتك كالمقامرة ولكن غالبا ستخسرينه وتخسرين السنين معه، كونيً واعية وانتبهي لمستقبلك، انت تستحقين شابا يحبك ويقدرك فلما تربطين نفسك بظروف معقدة! فكري جيدا بمصلحتك وكوني واقعية.

قبل 8 شهر

لا أعلم ما هي ديانتك , وما ديانته حتّى أستطيع نصحك بالتفصيل , لكن على كل الأحوال انتِ بغِنى عن المشاكل التي سيتسبب بها هذا الزواج , لذا لا تخاطري هذه المخاطرة حتّى لا تندمي , هذه الحالات عادة لا تمضي بدون مشاكل . لذا لا تتسرعي .

قبل 9 شهر

انتي وش ديانتك وهو وش ديانته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه