لا أعلم إن كان هذا الشعور متبادل

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم انا كنت مخطوبة وانفصلت عن خطيبي وبعد هذه الفترة والقدر التقيت بشاب لا يكبرني بكثير فارق سنتين وهو مسئوول بالامن اشتكيت له من خطيبي و من معاكسته لي بعد فسخ الخطوبة و قام بادائ واجبة و مساعدتي وتجاوزت هذه المرحلة بعج ذلك بمحض الصدفة مشكلة صغيرة لاخي ليس له اي علاقه بها دخل هذا المسئول الشاب منزلنا و فجعت انا وخفت غلى اخي واغمي علي قام هو بحملي و تاثر كثيرا بي ثم سال عني امي عند عوجته لعمله و بعد ذلك تقابلنا صدفة امام مركز عمله سلم علي و سالني عن حالي و ماذا وصلت مشكلتي مع خطيبي السابق اخبرته اننا انفصلنا نهائيا بعد ذلك حدثني عن نفسه قليلا وسالني اين كنا نقطن و نظراته لا تنزل من علي وانا مرتبكة جدا و كذلك هو اخذ وجهه شيئ من الاحمرار اخبرني عن عمره ...وقلي لو احتجت اي شيئ انا موجود في كل وقت و كان هكة نتقابلو نعملو قهوة واخذ رقمي ...تحدثت بكل صراحة لاني اشعر باعجاب كبير تجاه هذا الشخص و ربما هو ايضا لاني احسست من نضراته وربما اتوهم...بعج فترة اتصلت فيه لامر يهمني وهو في اجازة 15يوم فقال لي ان كنت تريدين اعود للعمل ساعود ولا اعرف لما قال ذلك واخذ يسالني عن المشكلة ويستفسر.... انا اريد ان اعرف هل هذا الشخص معجب بي حقا ام اتوهم...لاني بسراحة منذ رايته افكر به كثيرا..ولا اعلم اذا كان هذا الشعور متبادل...اتمنى تفسير و شكرا لمساعدتي.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا شك انه معجب بك ولكن لا تكثري من الاتصال به، حافظي على مركزك فالرجل لا يحب المرأه التي تلاحقه ولا التي تصارحه بحبها ، دعي له مسأله الاتصال بك ومحاوله الوصول إليك فان أراد سيعرف كيف يتصرف من دون ان تذكريه بك باستمرار . لا تكوني شخصا مزعجا دائم الاتصالات ، تحلي بالصبر وانتظري رده فعله . اتركي الصدف تلعب دورها والتزمي بأخلاقك ومبادئك . انه ينفذ طلباتك ويهتم لامرك وهذا دليل على اهتمامه بك اما مسأله الحب فقد تحتاج الى بعض الوقت ولا تتسرعي في حبه قبل ان تدرسي اخلاقه وتتعرفي عليه اكثر . هناك فرق بين الإعجاب والحب ، قد يحصل الاول فجأة اما الثاني فيلزمه وقت وعشره وتطابق في المشاعر بين الطرفين . تأكدي انه اذا كان مهتما لامرك سيظهر ذلك في أسرع مما تتوقعين.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اختي ما هذا الكلام اي شخص ينظر اليك ويهتم بك تتعلقين به افيقي من غفوتك وابتعدي عن هذا الشخص فهو ليس لك وأرى انه يتلاعب بعواطفك ولا يناسبك انتظري شخص يحبك بجد وتزوجيه فالزواج ليس لعبة هناك بناء اسرة وهو قرار مصيري مؤبد يبنى عن تماسك واقتناع وحب وتفاني بين الشخصين لتكملة مسيرة حياتهم.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    تعامله معك يتخطى حدود عمله الظاهر انه معجب فيكى ويريدك زوجة له المهم ما تستعجلى وتبادرى بكشف مشاعرك خليه هو اللى يبادر
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تشغلى تفكيرك وتتاملى باشياء يمكن تكون غير موجودة حتى ما تنصدمى كونى على طبيعتك وادعى الله دايما ان يرزقك ابن الحلال المناسب
  • علم
    علم
    من مجهول
    اقطعى الشك باليقين واساليه مباشرة عن حقيقة مشاعره اختصرى الطريق على نفسك بدل ما تضلى عايشة فى الاوهام
  • علم
    علم
    من مجهول
    واضح انه يميل اليكى وفى اهتمام واعجاب مشترك بناء على معاملته وسلوكه
  • علم
    علم
    من مجهول
    كونى صريحة معه واخبريه بحقيقة مشاعرك نحوه وحينها سوف تعرفين من حقيقة مشاعره لكى من خلال ردة فعله

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟