السؤال

MH
قبل 11 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

حب على الفيسبوك .. ساعدوني

انا احب ابن معلمتي ايام الدراسه كلمته باسم مو اسمي وطلب صور وارسلت له صورة وحده مشهوره مرت اربع شهور واحنا مع بعض لكن ماقدرت اكمل الكذب كنت حابه اعترف له بكذبي خوفا انه يعرفني ولان مابي يشوفني خصوصا اني بنت عائله محافظه وتعودت لكن اعترفت وكانت ردة فعله نفس ماتوقعت عصب لكن بعدها رضى ومرت ثلاث شهور وهو راضي علي ويحبني بعدها صار لنا موقف وسالفه تجادلنا وفاجأني بمقولة اصلا انا عجزت "احبك" ماكلمنا بعض مدة خمس ايام كنت حاطه بالي خلاص انتهى كل شيء لكن تفاجأت كلمني واعتذر اعتذر من كل قلبه قبلت عذره مرت ايام وشهور وكنت اسأله ايش هي مشاعرك اتجاهي وكان يقولي حلوه مرت مواقف وضحت لي انه صدق يحبني واني شيء كبير بحياته فجأه ايضا صار موقف وقالي نفس الحكي ماقدرت احبك كحبيبه واعتذر للمعلوميه تصرفاته تقول عكس هذا انتهى كل شيء وماصرنا نكلم بعض الحين لنا سنه تصرفاته تقول عكس هذا ابي اعرف ليش يسوي كذا.. عادي اكلمه واجادله بس متردده خايفه مايتجاوب وخايفه ابادر ابي حل وهل قراري اكلمه راح يجيب نتيجه او لا..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كما يبدو هو متردد في علاقتكما لانك تكلمت معه فممكن ان تتكلمي مع اخر كذبت عليه اذا ممكن ان تكذبي. هو متعود عليك وهذا لايعتبر حبا وهو يقول لك هذا كنوع من الدفاع عن نفسه او ما يتمناه. هذه العلاقة ليست صحية وبدايتها خطا ونتائجها مشاكل حاولي ان تنسحبي تدريجيا منه لانه متردد حتى لو بدا يحبك فهو حب ناقص

قبل 2 شهر

بصراحة انتي بلارقضية معراحترامي وتحطين نفسك في موقف لاتحسدين عليها

قبل 11 شهر

ما بُني على باطل فهو باطل، العلاقة من اولها كذب وخداع وعدم تواصل حقيقي وتردد، هذه علاقة ضعيفة بتنتهي فجاة وعلى أتفه الاسباب، وقفي وانتبهي لدراستك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه