والدها يرفض أي عريس يتقدم لها بلا سبب

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم تعرفت ع بنت من احدى المواقع الإلكترونية قبل ٧ سنوات وكان عمري وقتها ٢١ عام ولم تفصح بعمرها وقتها لاانها فعليا لم تكن تعرف عمرها .. ولم ترد ان تخبرني بأنها كانت طفلة .. تعلقت بي وتعلقت بها وعلمت لاحقا انها لأتعرف عمرها لاان أباها تبناها من دار الأيتام وهيا طفلة .. المهم آلان اصبح عمري ٢٨ عام وهيا ١٨ عام وأريد ان اتقدم ل خطبتها لكن أباها يرفض اي عريس يتقدم لها لسبب لانعلم ماهوا ويضربها .. وصلت معاها لطريق مسدود وقلت لها ان امي تريد ان ترى أطفالي ويبدو هذه نهاية الطريق دخلت بغيبوبه لمدة شهرين لم تفق من الغيبوبة بعد الله الا عندما كلمتها ب استمرار عن طريق زميله لها لمدة شهر وانا اتكلم معاها وهيا بالغيبوبة .. هنا بدات المشكلة بالنسبة لي لاأني قادر اتقدم لها بحكم ابوها رافض ولا اني قادر اتركها واشوف حياتي ف اصبحت حياتي معلقة ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي كيف تكلمك وهي في غيبوبه ، هذه النقطه غير واضحه ، عموما لا شك ان والدها لا يريدك وربما لا يريد ان يزوجها الان وهي بالفعل ما زالت صغيره ، لذلك الأفضل ان تبتعد عنها وتتزوج من فتاه اكبر منها في السن ، لا تبدأ حياتك بمشاكل انت في غنى عنها فحتى لو وافق الاب فهو على ما يبدو قاس القلب ، غليظ الطباع بما أنه يضربها ، سيختلق لك أزمه عند كل موضوع. ابحث عن فتاه تتفق مع اَهلها، يحبونك ويساعدونك في شتى الالتزامات الزوجيه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    كل انسان ياخذ نصيبه فى الدنيا وصدقنى لو لك نصيب ان تتزوجها فلن يكون رفض والدها مانع للزواج فالزواج قسمة ونصيب
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اعطى لنفسك فرصة وما تياس من المحاولة ابعت وسطاء لوالدها لاقناه بالزواج من ابنته يمكن يكون الك فى خير مع الفتاة ويتم الزواج
  • علم
    علم
    من مجهول
    واضح ان والدها يرفضك بشدة ما تضيع عمرك بالانتظار فكر بمستقبلك وتزوج من اخرى

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟