السؤال

قبل 11 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

تزوجتها وانا اعرف أنها تحب غيري

حبيتها و تحديت الكل و سويت المستحيل عشان اتزوجها مع انها ماتحبني و اعرف انها تحب غيري و كانت تعيش حب عظيم لكن حبيتها و رفضها لي أستفزني لحد للتحدي وافوز بحبها و اكسب لاني افضل من حبييها بكل شي  كنت اعرف حبيبها هو كان بائع  وانا مهندس ووضعي ووضع اهلي المادي جيد الحمدلله حاولت اتعرف عليها بس رفضت و قررت اتقدم لها و تقدمت و اهلها كانو بسطين ما راح يرفضون واحد زيي و بنفس وضعي جاي يخطب بنتهم و هي مابتقدر ترفض لانها ماتقدر تتكلم عن حبها وترفضني مع انها حاولت ترسل لي اختي تقنعني برفضها الا ان هذا الشيء خلاني ابي اتزوجها اكثر الا انهم وافقوا بالاخير و تزوجتها و بدأت معانتي معها حاولت بكل الطرق انها تحبني الا انها بارده معي و احس انها للحين تحب حبيبها و اشك انها للحين تكلمه أو تطلع معه حتى بعد مرور هذه السنوات والاولاد الي بيينا الا هي على نفس الحال و بكل مشكله تصير بينا تطلب الطلاق اعرف اني كنت اناني و اذيتها معي تعبت و بدأت استحقر نفسي احد يساعدني اطلقها ولا وش اسوي  .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لم تحبها ولكن أردت ان تثبت لنفسك تفوقك على حبيبها.والان حصل ما حصل ولكن لا تغلط بحقها مرتين،كن شجاعا واسألها واعرف منها ما تريد هي ان تفعل وأعطيها حريه القرار،من الممكن انها لا تريد الطلاق،ومن ناحيه شكك فأنت تعرف من البدايه بحبها له. كل شيء يمكن ان نشتريه بالمال الا الحب ولكن من الممكن ان تجعلها تحبك باهتمامك ورعايتك ومحبتك وعدم تكبرك وشعورك بالفوقيه عليها وعلى اَهلها هي زوجتك وانت اخترتها راعي الله في معاملتك لها.

انت اخطات بكل الامور احببتها واصريت على حبها مع علمك انها تحب شخصا اخر وهذا ما جعلها تستصغرك رغم تفوقك المادي والعلمي وارسلت لك تطلب ان تبعد عنها ولكن الانا القوية لديك رفضت رفضها انت ظننت بالزواج ممكن ان تمتلكها ولكن في الحقيقة انت اشتريتها من اهلها ولذلك اسس الحياة الزوجية بدات خطا وهذه نتيجتها عليك ان تبدا من الاول ان تعتذر لها وتعلمها انك اخطات في حقها وانك نادم ومستعد ان تفعل اي شيء يسعدها ويعيد لها حياتها علها تقدرك وتكبر في عينها وتبداوا من جديد بالتعرف على بعض من العمق وتتقبل لومها والمها واذا ارادت الطلاق استجب لها كن صادقا مع نفسك في طلب رضاها وشعادتها اذا منت تحبها فعلا وتريد اصلاح الخطا

قبل 1 شهر

اناني، قضيت على سعادتها، حاولت تثبت لحالك انك قوي وما بتنرفض! لكن الخقيقة انك رجل ضعيف لا يعرف معنى الحب ولكن تعرف معنى الانا. حاول الاصلاح كما قال الاخصائيون واذا ارادت الطلاق فاعطها حريتها علها تعرف معنى السعادة.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه