السؤال

قبل 9 شهر (101 اجابه)
101 اجابه

بنت عمي تحب أخوي المتزوج

بنت عمي و اخوي كانت تجمعهم قصه حب من يوم ما كانو صغار بس صارت مشاكل كبيرة بين العائلتين و تفرقوا هي تزوجت ولد خالتها و اخوي تزوج وحده ثاني بعد مرور فتره على زواجهما اعترف لي بنت عمي انها للحين تحب اخوي وانها للحين تبيه و دايم تتخانق مع زوجها على اتفه الاسباب بس عشانها تفكر فيه و صارحتني ان في بالها تكلمه و تطلع معه , انا خايفه عليها تخرب علاقتها مع زوجها خصوصاً انه يموت عليها احد ينصحني لو سمحتوا .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تساعديها بل وتجاهل الموضوع كلما فتحته أمامك وإذا أصرت أنصحيها لزيارة معالج نفسي لانها بحاجة ماسة لذلك قبل أن تهدم بيتها وبيت اخوك.

11 شهر

....................


انصحيها وراقبيها ولا تسمحي لها بهدم حياه اخوك وعائلته ، وذكريها بان الله أرسل لها زوجا راءعا يحبهاواظهري صفاته الجيده وأخبريها بان اخيك سعيد ويحب زوجته،ابنه عمك انسانه غير سهله فحاولي ان تبعديها عن اخيك قدر الإمكان .

11 شهر

لا ينفع النصح بع هذا العمر ..ستسلك طريق ثاني للوصول اليه


11 شهر

تمام


انه لايزال وهما في ذهنها لانها لم تعش معه ربما لو عاشت معه لظهرت مشاكل بينهما انصحيها ان الحب يتغير وقد يكون هوتغير فعليها ان تركز على بيتها وزوجها وتترك وسوسات الشيطان ولا تساعديها على هذا الامر ولا تشجعي اخوك

11 شهر

انا اقترح ان نسهل الطريق للقاء به مرتين او ثلاث وبعدها نمنعها..ستتولد لديها قناعه


11 شهر

لو كانت تخاف الله ما حاولت


11 شهر

والله أنا من رايئي أنه الحل بيد أخوكي ده لو هو بيخاف ربنا أنها لوحاولت الأتصال أو اللقاء به عليه أن يصدها ولا يعطي لها أي أهتمام و ويؤكد لها أنه بيحب زوجته ولا يستطيع أن يشاركه أحد في حبها وأنا اللي كان بينهم ملضي وأنتهي ...بذلك بنت عمك ستفقد الأمل وترجع لصوابها


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه