أخاف ان صارحته أفقد احترامه لي

الحب والعلاقات العاطفية
animate

أريد مصارحة أستاذي بحبي له لكنني أخاف ردة فعله. ماذا أفعل؟ لا أستطيع التوقف عن التفكير فيه أخاف ان صارحته أفقد احترامه لي. و في نفس الوقت أريد أن أريح قلبي و أخبره بما أكنه له من مشاعر. انني محتارة أرشدوني.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي فتيات كثيرات يتعلقون بالأستاذ في فتره من فترات دراستها ويتوهمن الحب وبأن هذا الأستاذ المحترم الواثق من نفسه ، المثقف هو كل ما تريده ولكن هذا كله غير صحيح ، فشخصيه الأستاذ الذي ترينها في الصف ليست بالضروره شخصيته الحقيقيه وربما يجاملك بمعامله لطيفه ككل تلميذه عنده ، كما أن فارق السن يلعب دورا مهما و تأكدي أن إعجابك المؤقت بأستاذك سينتهي مع إنتهاء السنه الدراسية . لا تصارحيه أبدا كي لا تفقدي إحترامه لك، إنه الان الرجل الغريب الوحيد الذي تقابلينه والصورة الوحيدة التي تكونيها عن الرجال ، غدا تتخرجين ويتقدم لك شاب من جيلك ، تعجبين به وتنسين قصه أستاذك نهائيا.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    اياك والاعتراف بحبك فقد يكون متزوجا او يحب اخرى

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    علاقات الحب والزواج الناجحة لازم تكون مبنية على توافق عقلي وثقافي، انتي الان تجري خلف عواطفك ومشاعرك، لكن ماني شايف اي عامل من عوامل العلاقة الناجحة بين الطرفين
  • علم
    علم
    من مجهول
    الحب جزء مهم في حياتنا ، اختلطي في الناس وبيجي الحب في وقته ومع الشخص المناسب المهم تختاري صح ولا تستعجلي
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا يوجد عامل من عوامل العلاقة الناجحة بين الطرفين، ابتعدي عنه، لا تغلطي غلطتي وحطي حد لهذه القصة
  • علم
    علم
    من مجهول
    تعلقك باستاذك بسبب الفراغ العاطفي وفقدانك للحنان من حولك، انصحك ان تقوي ايمانك بالله، وتلعبي رياضة وتقرئي قرآن وتسمعي نصيحتي انه ما توهمي نفسك وتضيعي وقتك وتركيزك في الجامعة، خسارة اهلك تعبو كتير معك
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذه مشاعر وهمية تسببها كثرةُ الاختلاط وألفة هذا الأستاذ , لا تغرقي نفسك فيها أكثر , ولا تصارحيه بها , إن صارحتِه سيختلف مسمّى الأمر عندك وستغرقي أكثر في الحالة , التفتِ إلى دراستك , وانشغلي بها , ما زلتِ صغيرة جداً والمستقبل أمامك حتّى تفكري بهذا الموضوع جيداً .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟