السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

مطلقة وعندها ثلاثة أطفال ورفضتني فكيف أقنعها؟

السلام عليكم أرجو النصيحة المخلصة أنا شاب عمري 38 سنة اعمل بإحدى دول الخليج تزوجت من 5 سنوات لمدة 3 شهور وطلقت نتيجة لعدم وجود تفاهم المهم تعرفت على إنسانة بكل ما تحمله الكلمة من معنى احترام وحب وتقدير وفهم للحياة وأخلاق و نشأ الحب متبادل بيننا هي مطلقة وعندها 3 أولاد بالإضافة إلى والدها الكفيف الابن الاول خلص جامعة والابنة الوسطى في الجامعة والأخير في المتوسط المشكلة طلبت منها الزواج بعد تأكدي من أنها ما أبحث عنه وهي اعترفت لي بنفس الأمر وتقدمت لخطبتها هي تبعد عني في السكن مسافة 3 ساعات ودي كانت مشكلة لان والدها ميقدرش يستغنى عنها اقترحت طول ما انا مسافر تكون عند أبوها ولما انزل اجازة تجي عندي أسبوع واتفقنا على كدا وباباها وافق وعمها وهي وأولادها وماما في نفس الْيَوْمَ لقيتها بتقول انها بترفض الارتباط وبتقول انها مش هتقدر تديني حقي اعمل ايه انا بجد بحبها ومستعد اعمل اي شيء عشان خاطرها لو سمحتو عايز نصيحتكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ترددها طبيعي ومفهوم ، لديها مسؤوليات كبيره ولا تستطيع التخلف عنها لا من جهه والدها ولا من جهه أولادها . ساعدها إن كنت حقا تريدها ، فإذا اطمئن قلبها عليهم ستسعدك ، هل تقبل أن يعيش والدها عندك أو أن تأتي له بمن يرعاه في منزله و في غيابها ؟ أما أن تعدها بزيارته دائما فهذا ليس سوى حلا مؤقتا ، فهي بعيده ثلاث ساعات كما تقول ، قد تكون حاملا ، مريضه لا بد من أن تجد بديلا لها في غيابها أو إحضاره لعندها . فكر جيدا قبل أن ترتبط بها لتعش بسلام وابحث عن حل يريحك ويريحها لتعيشا في سلام.

قبل 1 شهر

سيبك منها - دى بتدلع على ايه - دى مطلقة وعندها تلاتة - شوفلك بنت بنوت احسن بلا غم

قبل 1 شهر

مهما رفضت و تهربت منك لما تجد منك إصرارا عليها و تحمل لكل ظروفها سوف تقبل بك اللهم إلا إذا حصل منك تعبير خاطئ أو حتى تصرف فهمت منه أنك تمل بسرعة و لا صبر لك على ظروفها فإنها تفضل الإنسحاب أفضل لكرامتها الآن من أن تطلق مرة أخرى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.