السؤال

قبل 11 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

خطيبي حكم عليه 5 سنوات هل انتظره ؟

مخطوبة من شهرين ومكتوب كتابي وعمري حاليا 29 ، خطيبي دعس واحد وانحكم عليه 5 سنوات .. مو عارفه استناه والا اتركه ، بس خطيبي لما يطلع من السجن حيكون تقريبا عمري 34 والمشكلة انه خسر شغله بسبب السجن وحيرجع يدور على شغل ويرتب اموره قلبي بقولي استناه وعقلي بقولي لاء شو اعمل؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تذكري انه قد يخرج ويغير رايه فيك وفي عمرك وقد يغيره السجن وانت صبرت وتحملت كل هذه السنين ماهو موقفك ،،انا اعتقد انتظري قليلا وراقبي سير علاقتك به والتغيرات التي تطراي عليه وخبريه ان الاهل يضغطون عليك لتدي حياتك وانظري ردة فعله لعله يتهيا للامر تدريجيا ويسهل عليك امر تركه او ربما هو يعطيك حريتك ولا يتركك في الانتظار وربما العلاقة بينكما تقوى اكثر وتتقاربوا وترغبوا بالانتظار اعطي نفسك سنة وراقبي سير الامور وقرري

موقف صعب فعلاً! لكن هذا اختبار لك لتعرفي مدى حبك له ومدى استعدادك للتضحية من أجله. سبب سجن خطيبك ليس اجراميا وذلك يشفع له. فكري جيدا بمدى تعلقك به وقدرتك على تحمل فترة سجنه والفترة ما بعد خروجه حتى يعيد بناء نفسه؟ خمس سنوات مدة طويلة وقد يتغير فيها الكثير من الأشياء، كما ان بعدكما عن بعض قد يفتر العلاقة بينكما ولا تعودان كما كنتما قبل السجن. حددي اولوياتك وفكري جيداً. يمكن ان تتناقشي معه أيضا وتضعون رؤية لما قد يحدث بعد خمس سنوات. استشيري اهلك ايضا، فقد يساعدونك على اتخاذ القرار المناسب. مع تحياتي

قبل 11 شهر

لسه انتم على البر افترقو وكل واحد بياخذ نصيبه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه