السؤال

قبل 1 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

ليلة رأس السنة كانت .....

ليلة رأس السنة كانت .....

قصتي بتتكرر كل  سنة بمثل هالوقت بالتحديد  وهي ليلة رأس السنة وهاي الليلة الي مليانة ذكريات مختلطة .. كنت على علاقة جدية مع انسان وهو كان أول انسان بحياتي واتفقنا على الارتباط الرسمي وبمشاكل بتخص أهلو ما صار الارتباط واتخلى عني وقرر يعيش حياتو بالرغم من انو علاقتنا استمرت سنتين وانتهت بليلة راس السنة الماضية.. خلال علاقتنا كان يرن علي براس السنة ويستنى تصير الساعة 12 حتى يحكيلي قديه بحبني و يوعدني انو ما راح يتركني !! ليلة السنة الثالتة بينا رن علي كمان بس هالمرة حتى يحكيلي انو خلص مو قادر يستمر بالخلاف مع أهلو وانو علاقتنا لازم تنتهي وكانت هديك الليلة هي الاسوء بحياتي .. يمكن قصتي تكون بالنسبة الكم عادية بس انا كرهت راس السنة الي راح يكون بكرة وحاسيتو راح يكون صعب علي وخصوصا اني عرفت انو خطب و راح يكون معها وانا راح أكون لحالي مع شعوري بالقهر والألم !

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

في كثير من المشاريع الغير منجزة في الحياة علاقة تنتهي ،،، طلاق بعد سنوات ،،، دراسة لسبب ما لا تتم. طفل يتوفى. حبيبي يغيب،، ونموت احيانا ومشاريعنا تنتظر. ،،، ممكن ان يكون اي يوم هو يوم وداع. ولكن تذكري بعد كل نهاية هناك بداية هذه سنن الله وقوانينه. بدل الشعور بالشفقة على نفسك اتركي الحزم وتكرار الالم واستغلي هذه السنة بقرارات شجاعة انك تكوني افضل وتعيشي احسن وتنفظي غبار الماضي لتستقبلي نسيم الحياة وليكن هذا لك دافعا ليندم كل من تركك او رفضك. الحياة وفيرة ودوما في جعبتها الاحسن ثقي بالله وتوكلي عليه وهو الوهاب القادر على كل شيء

قبل 1 سنة

صدقيني حقك ما راح يضيع وراح ييجي اليوم الي ترجعي تحبي فيه راس السنة زييجي الانسان الي يعوضك عن كل شي ويخليكي ترجعي تفرحي .. انا بنت متلك وفعلا كنت راح ارتبط بشخص لكن الظروف انقلبت ضدنا وحياتي فجأة انقلبت وحسيت انو عمري ما راح انبسط مرة تانية حتى اجى الشخص المناسب وحسسني بقيمتي مرة تانية ورجعلي كل اشي حلو فقدتو..استبشري خير

قبل 1 سنة

كلنا يمر علينا الشخص الي يكسرنا , قوي نفسك سوي شيء جديد و صدقيني لما تعشين لنفسك راح تنسين سنتينه الي حبك فيها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.