السؤال

قبل 1 سنة (7 اجابه)
7 اجابه

خطيبي غيور جدا

بعد علاقة حب طويلة مدتها 5 سنوات خطبت من احب واان عربية أقيم في الشارقة، لكنه تحول بعد الخطبة، فاصبح غيور جدا وطلب مني انهاء صداقاتي مع اصدقائي الذكور علما انه كان يعرفهم ويحبهم قبل الخطبة، اصبح ايضا يتدخل في طريقة لباسي ويتهمني اني اتعمد لفت نظر الرجال، مؤخرا افتعل معي شجارا مدعيا اني انظر الى رجل غيره في المطعم كما طلب مني الغاء حسابي على الفيسبوك، صديقاتي يقلن ان الرجل يتغير بعد الزواج وتقل غيرته وانه يغار لانه يحبني وان علي ان افرح لذلك، لكني خائفة خصوصا بعد الشجار الاخير، هل سيبقى يغار؟ هل اتزوجه؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، هناك فرق بين الغيرة وانعدام الثقة. من الضروري جداً أن يثق الطرفان ببعضهما. من وصفك، يتبين ان خطيبك قد لا يثق فيك وقد لا يكون ذلك بسبب تصرفاتك ولكن بسبب افكاره عن النساء والعلاقات بين الجنسين عموماً. أقترح ان تصارحيه وتناقشي معه موضوع الغيرة. اذا استمرت الغيرة الزائدة بعد الزواج فستؤدي حتما إلى مشاكل كبيرة أو الى تعاستك في حال رضخت لكل طلباته لتفادي غيرته (كأن تغلقي حسابك عالفيسبوك). اشرحي لخطيبك ان اغلاق الفيسبوك او كل سبل التواصل الاجتماعي لن تحميه او تحميك من اي شيئ. الثقة المتبادلة والاحترام بينكما هو الطريق لاكمال العلاقة. اذا اصر على طريقة تفكيره انصحك باعادة التفكير في هذا الزواج. مع تحياتي.

قبل 1 سنة

في درجة من الغيرة بتكون دليل عن الحب بس لمل تبلشي تحسي انو ما بثق فيكي اعرفي انو هون بلشت المشكلة..طبيعي خطيبك يبلش يدايق من اصحابك الشباب حطي حالك مكانو بتحبي يكون عندو اصحاب بنات ؟؟ لا تكبري الامور كتير واقعدي معو وصارحيه انك مدايقة من تصرفاتو ..

قبل 1 سنة

متحمس هاد! .. كلهم بكونوا هيك أول ما يخطبوا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه