السؤال

قبل 10 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

أحب مديري ولا استطيع ترك العمل

السلام عليكم انا فتاه عمري 25 سنه. اعمل اداريه في عياده خاصه واحب مديري في العمل. واعلم انه متزوج والعند اولاد. واحب عملي كثيرا. ولا استطيع لاكمال وانا متعلقه بهذا الشخص وكل تصرفاتو تدل انهو يحبني. ولا يستطيع ان يجرح مشاعر زوجتو ولا يستطيع الاستغناء عني في العمل ماذا افعل. لقائنا حتمي كل يوم. ولااستطيع الهروب من مشاكلي الشخصيه واعتراضي ولا استطيع ترك العمل. ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من باب المهنية لا يجوز التورط في علاقات عاطفية في العمل مع المدراء بشكل خاص، ربما خيالك ورغبتك بالارتباط هي من اوحت لك بانه يحبك، تذكري انه مديرك وهو متزوج وعنده عائلة، ولا شك انه قد يتعامل معك باحترام ومحبة فلا تسيئي تفسيرها، ولا تفتحي له المجال حتى لو كان هناك احتمال بأنه يميل نحوك، فستقضين على مستقبلك المهني. نصيحة لا تتوهمي بأنه "لا يمكن الاستغناء عني في العمل"، فكما دربك يمكنه تدريب غيرك، اذا شعر انك وجع راس له. ركزي على العمل وافصلي بين المشاعر الشخصية والمشاكل وبين عملك لتستمري وتتطوري، وتذكري ان العريس الذي سيتقدم لك مستقبلا سيسأل عنك في مكان العمل، فماذا تحبي ان يكون الجواب؟؟؟

يبدو أنك تفتقدين للحنان والحب في اسرتك وتبحثين عنه في الخارج. ويبدو أنك فسرتي عطف ولطف مديرك على أساس أنه حب وهذا طبيعي لدى الفتيات اللاتي يفتقرن للحب والحنان. لا تتمادي في مشاعرك وكوني واقعية. الرجل متزوج وإذا انتبه لمشاعرك إما أنه يتجاوب معك ويتسلى لأنه لن يُجازف بترك زوجته وأولاده من أجلك، أو أن يقوم بطردك وفي كلا الحالتين أنتِ الخاسرة.

استهدي بالرحمن ولا تحطمي بيته وزواجه وعادة يصبح تالف مع الاشخاص الذين يعملون مع بعض وانت امامك الحياة وقد يكون اهتمامه من اجل العمل فلربما تفهمي الرسالة خطا. عادة هكذا علاقات تجلب الاذى على واحد اواثنان اوثلاثة من الاطراف نصيحتي اشغلي نفسك بامور اهم واجدى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه