السؤال

قبل 11 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

رغم البعد والارتباط الا أنني ما زلت أحبها

السلام عليكم انا شخص حبيت فتاه من الجيران ولم اضهر لها بحبي وهي نفس الشي لمده 5سنواتقبل 3سنوات قرررت ان غادر منطقتي الئ منطقه اخرئ ف اجزمت ان ابووح لها بحبي حتئ اتاني الوقت المناسب كلمتها شفتها في البدايه زعلت زعل تغلي حتئ ندمت اني كلمتها بعد يومين تفاجئت برقم غريب يدق علي خذيت الجوال شفت الرقم حاولت اتصل مايرد دقائق اتتني رساله من البنت تقلي فلان لاتزعل فا انا انتضرت اليوووم اللي قلت لي فيه احبك ارجاك لاتتركني وارجاك اكتم السر اهلي لويعرفووون السالفه لذبحوني قعدنا سنه ونصف نتحدث عبر التلفووون ونتكلم طبعآ التلفووون حق البيت حقهم بعد انا سافره الئ دوله غير دولتي البنت قعدت اسبوع تاخذ الرقم من جوال اخوووها تكلمني ان فيه شخص تقدم لها الشخص هذا كان من الاصدقاء البنت رفضت الاهل غصبوووها وهي خافت وتزوجت بعد هذا الشخص .السؤال هو اني لازلت احب البنت برغم ان البنت صار لها متزوجه 3ونصف سنوات وعندها بنت وولد وانا انسان خااطب فا اخف ان اعيش بعذاب واعذب زوجتي مع دلوني ارجاكم 👌

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت يا صديقي تحب حاله الحب التي كنت تعيشها مع بنت الجيران ، مملوءه بالاحلام والمشاعر الجميلة بدون احتكاك ومشاكل ، كحب الأفلام ومن منا لا يحب ان يعيش هذه الحاله . انت تعيش على ذكرى مشاعر جميله لم تجرب تطبيقها معها على الحياه الواقعيه. هذه البنت أصبحت متزوجة وعندها اولاد وهل يرضيك هدم عاءله ؟ انا أسفه لان هذا الحب لم يكن مقدر له ان يكتمل ولكن دائماً نقول لعله خير ، وان الله اختار لك الأفضل ،تذكر حبك وكن سعيدا على ذكرى الأيام الجميلة ولكن أبدأ حياه جديده مع خطيبتك ولا تقارنها بحبيبتك السابقة وصفاتها الخيالية التي رسمتها في عقلك. أَعْط نفسك فرصه جديده وبدايه جديده للحب والحياه

اعتقد انك ما زلت تشعر انك تحبها لأنك لم تدخل في علاقة جدية من بعدها ولذلك ما زال عندك حنين لها. في جميع الأحوال هي انطلقت في حياتها وأنجبت ولدين فما نهاية حبك؟ لا تضيع حياتك بسبب سراب، زوجتك المستقبلية وأولادك سيكونون حبك وحياتك ومشاعرك ومسؤولياتك تجاههم ستنسيك حبك القديم. معظم الناس لا ينسون حبهم الاول فهو بحق مميز كونه اول تجربة لنا مع مشاعر جميلة. لكن لا تجعل ذلك يأخذ بعدا كبيرا في حياتك ويقضي عليها فتبقى وحيدا. انطلق بحياتك واحفظ حبك القديم كذكرى تبتسم عندما تتذكره.

قبل 11 شهر

انت ستحب زوجتك الجديد وحبها سيكون له نوع اخر عن الحب الاول ...اول حب بحيات الانسان دايمن له نوع ونكهه اخرا ومميزه اسال الله ان ينسيك اياها وان يمدكم موده ورحمه ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه