السؤال

قبل 10 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

خطيبتي تتجاهلني

انا عقدت قراني من 3شهور ولله الحمد كانت علاقتنا ممتازه جدا وكنا نتكلم على الهاتف بساعات وكنت اعبر عن حبي لها واني سعيدة جداً بها ولاكن بعد فترة قصيرة صرت اعاني من برود من طرفها لدرجه انها قالت لي انها لا تريد التحدث في الهاتف بسبب حيائها حتى لا ترد على الرسائل التي ارسلها الا بعد فتره من الزمن وكانت تتعذر بانشغالها الدائم اصبحت احس اني حمل ثقيل عليها صارحتها باموضوع واني منزعج من غيبها المتكرر وكان الجواب انها دائماً نائمه او مشغوله ولا تملك وقت حاولت ان اتجاوز هذه الشعور لكنه مزعج جدا بانسبه لي. هل الامر طبيعي هل انا بالغت في شعوري هل هي فعلا لاتريدني اترك الجواب لكم شكرا 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل بدر منك موقف اغضبها وانت لا تشعر ام هل تفرض عليها أفكار وطريقه حياه وتفكير لا يتماشى معها؟ يبدو انها محبطه من أشياء وتخاف اخبارك او أخبرتك وانت لم تنتبه، تكلم معها بشفافية وأخبرها بما تشعر ، فإذا لم تكن تحبك وتريد الانسحاب فاحترم قرارها ولا تجبرها أفضل لك.

لابد ان شيء حدث غيرها لانها كانت تتحدث بالساعات والان تخجل او احد ما نصحها بعكس سلوكها صارحها انك تحس بتغيرها تجاهك هل حدث شيء وان تغيرها يرسل لك رسائل سلبية فهل غيرت رائها بك حتى تقطع الشك باليقين وترتاح واذا كانت غيرت اسلوبها وتجد انها ستخسرك على الاقل تصارحك. يجب ان تتاكد قبل اتخاذ اي خطوة

قبل 10 شهر

تجاهل الخطيبة لخطيبها مختلف عن تجاهل الزوجة لزوجها، حاول تبحث عن السبب،

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه