السؤال

قبل 10 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

خطيبي تركني والحين يبي يرجع لي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي أنا أنخطبت لشاب ملتزم ومن نفس جماعتي ووافقت على إن عنده ظروف مادية صعبة جدا وأنا معلمة ومتعودة على مستوى حلو من المعيشة ماهمتني ماديته قد ماهمتني أخلاقه وافقت عليه ودفع مقدم وتمت الخطوبة مدة 5أيام لا أكثر ورجع والده يعتذر ويقول مافييه نصيب ورجعوا حقنا ورجعنا فلوسهم وألحين بعد 5 شهور من السالفة رجعوا ندمانين ويبون موافقتي ,,,المشكلة أنا مجروحة من حركتهم اللي بدون طعم وانسحابهم الغير مبرر وخايفة أوافق وأندم ويطلع واحد مو عند كلمته ومو قد المسؤلية ومتردد في حياته وإلا يقعد يعايرني بموافقتي عليه ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ولماذا توافقين وظروفه صعبه جدا ؟هل تعرفينه او هل هناك علاقه ،ام خطبه تقليدية ؟! ليس هذا المهم ، المهم ان تعرفي لماذا تركك وعاد لك ،والمهم ان تعرفي وتسالي نفسك لماذا تريدين الزواج وما هي توقعاتك منه ؟

لقد وافقت المرة الاولى بحسن نية وعلى اساس الاخلاق ولن يجرحك ولكنه فعل لذلك عليك التفكير هذه المرة عدة مرات لماذا تقدم ثم انسحب ثم عاد يجب ان يقدموا اسبابا وجيهة ويعتذروا لتحفظي كرامتك واذا اقتنعت بالاسباب وكانت تستحق وتتوقعين الافضل فبها وان لا فكل شيء قسمة ونصيب

قبل 9 شهر

الرجال مواقف ومن اول موقف بين انه مو برجال ولا تفكري بيه حتى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه