هل أنا لم أنجح في جذبه؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم .انا فتاة في 25سنة .من سنة تقريبا تعرفت على شاب و الح ان يكون بينا علاقة تحت مسمى قصده شريف و يريد الزواج .انا لم تكن لي علاقات كثيرة في حياتي الا هو و قبله احببت اخر تعلقت به لدرجة الجنون الا انه تخلى عني ضقت المر كي انسه و في رحلتي لنسيان خسرت قلبي و مات لم اعد اشعر باي انسان .الا ان دخل حياتي هذا الشخص و صرنا نحكي و لمدة سنة لم استطع تقبله اراه كثير مختلف عني ليسا بلبق تقريبا و دائما يستفزني حتى يجعلني اعصب و اصبح اصرخ و اقول كلامي انا عارفة انه قاسي و يجرح لكن والله من استفزازه لي فقط فانا مع الغير لست هكذا كثير طيوبة و رقيقة و بضحك اما معه لا يمر يوم الا و تصير حرب .هو يقول انه يحبني و يريدني زوجة و هدا اكيد بعد ما هددته ببعدي عنه.الا انني اشعر انه متردد و غير متحمس و هذا كثير يعصبني اقول له اذا متردد في امان الله ابتعد عني لكنه يرفض و يقول انه يريدوني زوجة.كثير احبطني حتى انا اصبحت مترددة في قبوله فبرغم من المدة التى عرفته فيها الا اننى دائما اشعر انني لا اعرفه و لسنا كباقي العشاق يعرفون كل صغيرة و كبيرة عن بعض .و اخيرها و انا احدثه تحدثنا عن طبيبة تشتغل في الشركة التى يشتغل بيها و اذ به يقول انني لست بمستواها لا من ناحية الجمال و لا العقل ولا النقود .بالرغم من انني انا الاخرى جميلة و لا عمري طلبت منه نقود .كثير عصبت و قولت له تزوجها اذا و قطعت علاقتي به و قررت الا اعود ابدا .اسفة على الاطالة انصحوني من فضلكم هل انا التي لم تعرف كيف تجذبه !!او ماذا !!انا اعلم ان جرحي الماضي لا يزال مؤثر في الا انني احاول ان انسى و امضي لكني لا استطيع ماذا افعل !!هل انا مخطئة و كيف اتصرف معه ان رد و تكلم معي .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انت لست مخطئة. من البداية انت غير مرتاحة معه وتعرفين الاشياء التي تزعجك به وترينها جيدا. لما تحاولين اقناع نفسك به. انت لا تحبينه ولا تستسغين اي شيئ فيه. قصة الطبيبة ما هي الا القشة التي قصمت ظهر البعير اي انك فاض كيلك منه واتفهم ذلك تماما. عزيزتي، ان تفشلي مرات في الحب لا يعني الا تفتحي قلبك ثانية، المهم ان تفتحيه لرجل يعجبك ويناسبك ويكون جادا في موضوع الارتباط. اتركي هذا الشاب بلا ندم او تردد ولا تردي على اي اتصال منه. اهتمي بنفسك ويحياتك واسعدي واتركي الحب والارتباط للظروف تهيئ لك الانسب ان شاء الله.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    و الله من البداية يقولك وجهه صحيح فلانة خير منك؟ لو منك نرميه و ما عاد نسول المحب لا يجرح من احب و هذه المقارنة قاتلة يا أختي حتى لو كانت أحلى و أعقل منك لازم هو يشوفك أعقل و أجمل منها بكثير ، بكل صراحة هذا إنسان تافه لا يهمه إلا الشكل فلا تندمي عليه أبدا
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟