السؤال

قبل 9 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

حب في سن المراهقة

كنت احب شخص كثيير وهو بعد يحبني كان كل ما روح مكان القاه ويبي يلفت انتباهي وكثير اشياء حلوه صارت ومواقف مستحيل انساها ولكن صارت مشكله لي مع شخص وهو يعرف ب المشكله وصار كلا يطفشني لين تهاوشت معاها وهو يحاول نتصالح انا كنت ابتصالح معاه بس قلت بنفسي خليه بعد كم يوم بس مر يومين ثلاث ماشفنا بعض وانا احاول اشوفه بس م الله كتب وبعدين صار يطفشنا بالمشكله عشاني ماعطيته وجه وعصب وانا تضايقت كثير وطفشت من هالمشكله كله يذكرني فيها ولا يسكت الا لما صحت مره وحده هجد ، ولما ازعل واروح عنه يجي يراضيني وانا اسامحه على طول المهم من بعد ذاك اليوم م اشوف الا امه واخته الصغيره. وبعدها خلاص نقلو ومرت الشهور ماشفته وكنتي ادعي ربي اشوفه الين جا يوم وشفته ولحقني ومستانس مشتاقلي يطاالعني بشوق بس مدري وش جاني لفيت وجهي عنه غصب عني وبعدين راح وتضايق وانا ندمت عالي سويتته لاني من يومها م صرنا نشوف بعض ، عمري 15 وهو اصغر مني بسنه تقريبا. لاحد يقول بزره ومراهقه خرابيط حب ترا الي فيني مكفيني.  ولما ادعي ربي بالصلاه انه اذا فيه خير لي يصير نصيبي واذا م فيه خير انساه وماهتم لذكرياتي معاه وسبحان الله اقعد طول اليوم افكر فيه.مدري رساله من الله انه فذ خير لي و لا لا..وشكرا 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أنت لا تريدين ان نقول لك انك ما زلت صغيرة على الحب والزواج لكنها الحقيقة ولا نريد ان نخدعك او نضع له احلاما وردية. الشاب الذي تحبيه صغير جدا وبسبب سنكما فمن الواضح ان لا مجال لاي ارتباط على الأقل حتى تنهيا المدرسة! عزيزتي، اقرئي ما كتبت ولا حظي كم من المرات غضبتما وتكلمتما وغضبتما واختفى وما الى ذلك، كل هذه دلالات على عدم نضجكما العاطفي وهذا طبيعي في عمرك وعمره. انصحك ان تهتمي باكمال دراستك وتطوير مهاراتك حتى تكون شخصيتك واعية وناضجة ومتميزة ومن ثم تنفتح امامك فرص الزواج من شخص ناضج ومستعد لتحمل المسؤوليات ويحبك ويقدرك ولا يلعب بمشاعرك. استشيري والدتك او اختك الكبيرة وفكري جيدا في مستقبلك.

قبل 10 شهر

اذا لك نصيب فيه حتتزوجيه فلا تقلقى ولا تدعى الاحباط يصيبك

9 شهر

وينكم


قبل 10 شهر

ركزى بمدرستك وبدراستك وسبيكى من الكلام الفاضى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه