السؤال

قبل 10 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

يحبني ولكن تركني

منذ طفولتي احب قريبي وهو ايضا كذلك ولم احب غيره بحياتي فانا منذ طفولتي احبه ولا استطيع العيش بدونه وعندما جاء الوقت لنرتبط حصلت مشاكل بينه وبين اهلي وتخلى عني ولم يعطيني مجال للتفاهم والنقاش وهو الان يفكر بالارتباط مع انه الى الان يغار علي ويحبني ولاكن من بعيد مادا افعل فهو لايعطيني مجال للتفاهم والنقاش

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حب الرجل قد يختلف فاحيانا يضع كرامته فوق الحب وهو بهذه الطريقة سيتعبك وقد يحكم بعقله وليس قلبه ويجد ان هذا الحب والزواج محفوف بالمشاكل فيقرر الابتعاد ،،لذلك مهما فعلت قد يصر على رايه فحافظي على كرامتك وابتعدي عنه حتى يقرر بالطريقة الصحيحة وربما تحل المشاكل باذن الله بينهما وتعود المياه لمجاريها. اكثري من الدعاء واذا هناك ما تفعليه مع العيلة لازالة سوء الظن والمشاكل بينهما

أحياناً كثيرة لا تجري الاحداث والامور كما نريد ونتوقع خاصة في الزواج فهو نصيب ومُقدر. وفي الوقت نفسه من يعلم قد ينهي الخلاف بين الأسرتين وترتبطا أنتِ وهو. كل شيء جائز في مثل هذه الظروف. إمنعي نفسك من اللحاق به عن طريق أية وسيلة لأنه بهذا التصرف سوف يسأل عنك ويفتقدك ولكن إذا قام بالارتباط بواحدة أخرى فعليك أن تنسه واعتبري كأنك لم تعرفي، اعملي له خذف من حياتك ومن ذهنك.

قبل 10 شهر

لا يستاهل تفكرى فيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه