السؤال

قبل 10 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

احبها وتضغط علي ..ماذا افعل؟

السلام عليكم. أحبتي في الله علما أن عمري لا يتجاوز 24 سنة . بدون عمل حامل لشهادة نيسنس  . تعرفت على فتات أحببتها ,المشكلة أنها تريد مني التقدم لأهلها كي أخطبها و أنا رافظ لطلبها حتي  يفتح الله عليا بعمل ثابت إن شاء الله , و من هذا , إتجه مفهومها إلى:  أنني شاب كباكي الشباب ألعب و لست جديا  ..لن أتقدم لخطبتها...لا أحبهاأواجه ضغطا كبيرا منها و صعوبتا في إيصال الفكرة لها لذى أرجو منكم التوضيح و المساعدة  و شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ولماذا تبقي على علاقتك بها اذا كنت تلعب وغير جاد؟؟ يا رجل البحر المغوار عليك باخبارها انك غير جاد في الزواج، وانك ترغب بتكوين نفسك، ولها ان تبقى معك او تترك بخاطرها، ولكن لا تعدها بشيء ولا تقدمه بنات الناس مش لعبة. وهذه فرصة لننصحك ان تبذل جهدك لتصحيح وضع حياتك وتطوير ذاتك العمر يمر بسرعة يا ابني فلا تفقد ايامك هدرّا

لك الحق ان لا تفكر في الارتباط حتى تستقر في عمل ويصير لك مورد رزق فهذا تفكير صائب. كما ان لها الحق ان تطلب منك ان تتقدم لها حفاظا على سمعتها وخاصة ان لم تكن ترغب بعلاقة عابرة لا معنى لها. في هذه الحالة، كن صريحا معها بان الظروف ليست بصالحكما واتركها وشأنها حتى لا تضيع عليها الفرص وعندما تستقر امورك وقد يأخذ ذلك وقتا طويلا، ابحث عن بنت الحلال بدون أي ضغوطات.

قبل 10 شهر

الزواج سيفتح باب الرزق لك باذن الله فلا تقلق وتزوج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه