السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

كيف ممكن يتقدم لي؟

من أحبه بيخطو لي ويتقدملي، أنا من منطقة بعيدة عن منطقتة ومالنا اصدقاء أو معارف في منطقتة او مدينته ونفس الشيء عائلته.قلقي هو أن أخواني وأبوي لما يتقدم يخطبني بيتسألون كيف يعرفوني أهلة؟ وكيف يعرفني؟ عشان يخطبني وأحنا من مناطق بعيدة.وأنا وهو مانبي أحد يعرف أننا نعرف بعض من قبل،لأن هذا الشيء بيوقف بطريقنا وممكن يضره ويضرني،أول شيء بيشكون فيني أهلي واخواني ممكن يوصولون له والله العالم وش بيسوون فيه؟خصوصا واحد منهم أقشر واعرفه كثير عكس اخواني يمكن مايفكرون ولا يخطر ببالهم هذا السؤال كيف عرفني وكذا.همي كيف يتقدم لي بدون مايصير شك من ناحية اهلي وأهله.هو فكر يعرفني على أختة وشوي شوي يقولها تخطبني لكن هذا مو حل لأن انا من وين عرفت اخته؟مراح اقدر اقول اني قابلتها في مكان عام مثلا وصارت صديقتي وشوي شوي خطبتني لان زي ماقلت لكم بعيدين عن بعض.وإذا قلنا تعرفت علي بموقع تواصل اجتماعي أحس ماتجي وتشككوأنا لجأت لربي قبل أكتب لكم وادعوا كثيرلكن محتاجة تنوروني بحل وطريقة تساعدنا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أتفق مع اقتراح ان تصارحي والدتك او اختك فتساعدك في تسليك امورك. لكن انتبه ان يكون هذا الشاب ثقة ولا ترضي ان تنغمسي معه في أي اتفاق بحجة ان اهلك لا يعرفون بعلاقتكم.

قبل 10 شهر

اذا عندك خاله تتفهم او اختك او اي احد كبير فاهم ومتفتح على هالامور فاتحيه بالموضوع وقولي اخو صديقتي وكذا وسلكي امورك معه

قبل 10 شهر

عادي شوفي لك اي صديقه وعلى اساس انك تعرفتي على اخته او هم عرفوك عن طريق صديقتك هذي وريحي راسك واهم شيء وكلي امرك لله وكثري من الاستغفار وكوني واثقه انه اذا كان من نصيبك راح تاخذينه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه