السؤال

قبل 10 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

خطبت و ارغب بالهروب

عمري ٢٣ يطلبني شاب للزواج و جميع افراد العاءلة يريدونه و يحبونه و يرونه مناسبا و انا لا اريده و اكرهه كره شديد و الموضوع ليس له علاقة برد فعل و لا انا صغيرة و لا غيري يعرف مصلحتي و لا خذ الي يحبك. اكرهه و انفر منه و لا اريده لو يدفعلي تلاتة مليون. خطبت غصب عني و ما احد رد علي. اريد التخلص منه ماذا افعل. اخبرته و لمحت له اني لا اريده و لكنه لا يكترث و يريدني. لم يبقى عندي سوى حل الخروج من المنزل و لا اعرف اين اذهب و بقي ثلاث ايام على كتب الكتاب. اريد اخرج فقط حتى يقتنعو اني لا اريده علما ان ابي حرمني من الجامعة ستة اشهر و المصروف و الخروج مع صديقاتي حتى اقبل فيه.  ارجوكم اعطوني حلول الى اين اذهب فقط لفترة مؤقتة فانا لم اعد احتمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

زينة لا تؤخذ الدنيا غلابا، ليس بالصراع تحل المشاكل، أنت مصرة على موقف واحد لا أحبه وأكرهه وأنفر منه، هل تعرفت إليه؟ هل بدر منه ما أثار نفورك؟ اذا نعم تحدثي مع أهلك صراحة واخبريهم بسبب النفور، أو صارحيه ربما لم ينتبه، وربما أنت على علاقة وقلبك مع آخر؟ في هذه الحالة احذري من الارتباط لأنه لن يرضيك مهما فعل، يمكنك تأخير كتب الكتاب اطلبي من اهلك فرصة للتعرف اليه، لانه اذا لا سمح الله لم تتفقا سيكون طلاق أخبري القاضي بعدم رضاك عند كتب الكتاب، ولن يكمله اذ سيسألك فقولي لا أما الهروب اياك ثم اياك منه ستدمرين نفسك وأهلك معك.

قبل 4 شهر

انتو البنات اذا اجاكم شب كويس بتطلعوا عليه عيوب..واذا اجاكم شب عاطل بتحكوا عاطل...الرسول ص لما حكى اني رأيت اكثر اهل النار من النساء كلام صحيح

قبل 10 شهر

حاولي تتعرفي عليه يمكن تحبيه ما تعرفين شنو الايام مخبية لك يمكن تطلعي غلطانه يمكن هو كويس يمكن ابن حلال يمكن يسعدك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه