السؤال

قبل 10 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

كيف اثبت له اني ما احبه بالتلميح ؟

سلام..انا لي جار حصلت لي مع مشكله وماله داعي اقولها لاني مابي اضايق نفسي وهالمشكله محد يعرف عنها علئ كلامه المهم هو قالي انه يبي يضمني ولا بيفضحني ومدري وش ويقول انتي تحبيني بس لاني قلت له اشياء اعرفها عنه.وانا اصلا قلت له اني احب شخص ثاني وهو يعرف هالشخص اصلا.المهم قالي انتي ماتحبيني اجل ليه تكلميني قلت له عشان اتاكد ذا صوري معك ولا لا وانا اصلا اجبرت اني ارسله صوري عشان ما يطلع عني كلام.وانا اصلا بريئه منه. المهم فالاخير قالي بتضميني والا اعلم؟بالبدايه قلت له مستحيل ثم صار يخوفني قلت له طيب اكذب عليه يعني وبعدها عطلول قلت له اني احبه ومن يومها لما يسمع صوتي يغني يتغزل!ابي اوضحله اني مااحبه بتلميح وبدون محد يحس شلون؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما الذي يجعلك تخافين من تهديده ولماذا ، انتبهي من التلاعب بعواطف الشباب عزيزتي فهذا موضوع خطير ونهايته سيءه ،كوني صريحه وصادقه لا تغلطي ولا تتلاعبي وإلا وقعت في مشاكل جمه

موقفك غير واضح، لما تكليميه أصلا وما الذي يجبرك على ارسال صورك له؟ تصرفك في غير محله عزيزتي ومن الأفضل ان تنهي هذا الموضوع فوراً. كلامك معه مع اخذ ورد يوحي انك تودين الكلام معه ولكنك تتدللين. أنصحك ان تكوني حازمة وتصدينه مرة واحدة وتهدديه انه في حال اعترض طريقك او كلمك او هددك فستخبرين اهلك والسلطات المختصة (الهيئة) دون تردد. انتبهي لنفسك ولا تلعبي بعواطف الناس او تتهوري بتصرفاتك فتدفعي الثمن غاليا من سمعتك.

قبل 4 شهر

إعترفي له وجها لوجه أنك أخطأتي وأنك نادمه على تصرفاتك وأعتذري ....وقولي له لقد تبت امام الله ولا اريد ان اتذكر شيئا مما حدث لذلك إبعد عني نهائيا وإذا لم تفعل فسوف أشتكيك لمن يهمهم الأمر وقد أعذر من أنذر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه