السؤال

قبل 10 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

خدعني وتركني بعد 6 سنوات

انا فتاة عمري31 تعرفت علي شاب كان في عمري 25 و هو في عمرو 27 دامت علاقتنا 5 سنوات و نصف جات امو خطببتني و تراضينا و بعدين عقدت عامين و هو خطبني و بعدين انفصل عني بدون سبب غلق الهاتف و خلا قلبي محروق و انا تحديت كل شيء عشانو، خيبلي املي ، ماتوقعت منو هي ضربة قتلني وانا درتو كل شي في حياتي انا نفسيتي تعبانة كتير بدي شي يريحني من تفكير مالخذلان لي ، أنا حاسة فيه اعطوني حل..يا جماعة الخير ...؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

خلال كل هذه السنوات لم تفهميه ،،الم تشكي شيئا مثلا هو غير طبيعي،،،هل الححت عليه بالخطبة وجاء غير مقتنعا ولم يستطع التمثيل اكثر هل كانت له علاقات اخرى وانت لا تعلمي،،،اسباب كثيرة تبرر تصرفه ولو فكرت بعمق وواجهت نفسك ستجديها المهم انت لا تزاليم على البر وهذا الشخص لا يستحق الحب والزواج مهما تكن ظروفه انسيه ولا تفكري به ولا تفكري بالرجوع اليه فهو غير مستقر وسيتعبك اكثر

انت محظوظة لان ذلك حصل قبل ان تتورطي بالزواج منه وإنجاب أطفال. لا تلومي نفسك فالله اعلم ما حدث مع هذا الشاب، قد يكون هناك سبب وجيه او ربما انه غير ناضج، في جميع الأحوال كان عليه ان يخبرك ولا يتهرب هكذا. انصحك ان تفتحي صفحة جديدة وتهتدي بنفسك وتتطلعي لمستقبلك. الكثيرون منا يتعرضون لتجارب حب فاشلة، لا تحزني أبدا فالحياة أمامك وستلتقين حتما بمن يقدرك ويحبك ويرعاك. في الوقت الحالي، اهتمي بنفسك ومستقبلك.

قبل 5 شهر

انتي صغيره بالرغم من اني اصغر منك بس ده واحد عرفتيه عن طريق كتابه وبس يعني حتي لو سمعتي صوته او شفتي صورته ليمكن يكون بيحبك لانه ميعرفكيش انت زي اي وحده عرفها ع صفحته ركزي ف مذاكرتك لانها مستقبلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه