السؤال

قبل 10 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

أحبه و أخاف من أهلي

انا طالبه في المرحله الثانويه عمري16 سنة دخلت في عالم الفيسبوك ما كان عندي نيه اني احب شاب ولكن حصل وحبيته و هو دايمًا يقولي رح اجي واتزوجك مع العلم هو مو من بلادي بس الشئ الوحيد الي افكر فيه كيف اقول لأهلي وإذا رفضو اني اتزوجه ايش اسوي؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذه تعتبر مشاعر وليس حبا راكزا عليك الانتباه انت مساعرك لا تزال غير مستقرة ولا يمكن ان تعرفي شيئا عنه على البعد،،،لا تامني لحياة الفيس ولا تفكري في الزواج الان عندك اولويات اهم

عزيزتي غلا، مازلت في عمر يحتاج لكثير من الخبرة والتجارب في تقييم سلوك الآخرين. اسألي نفسك لما قد يرفض اهلك؟ لو كنت ابنتي لرفضت هذا الزواج لصغر سنك من جهة، ولاني لا اعرف شيئا عن هذا الرجل؟ كيف تتحققين من صدق ما يقوله وانت لا ترينه أبدا؟ اسألي نفسك لما يترك هذا الشاب كل البنات ويختارك عبر الانترنت؟ أليس من الاسهل ان يصاحب او يتزوج من بنات بلده؟ الكثير من الشباب يتسلون عبر الفيسبوك ليوقعوا البنات في شباكهم للتسلية لا اكثر. من يريد ان يتزوج فعلا، لا يبحث عن زوجة في الفيسبوك. انتبهي لنفسك ولا تتورطي معه ومن الأفضل ان تقطعي علاقتك معه، كذلك تحديث مع والدتك في هذا الموضوع وشاركيها وجهة نظرك فهي الاقدر على معرفة ما يناسبك.

يا غلا الفيس بوك ليس من وسائل التعارف المضمونة، رسالة تحذيرية لك اياك أن ترسلي له صورك أو اي شيء خاص بك، وحتى حافظي على مراسلاتك في حدود الأدب مع الجميع لأنه هذه اخطر وسائل الاتصال. ثم هذا ليس حب! لم ترينه ولم تسمعي صوته ولا تعرفينه مجرد اتصال عن بعد!! واين أنت والزواج يا بنتي! ركزي على دراستك وعلى مستقبلك وعندما يأتي إلى بلدك ويتعرف أهلك إليه ويرون كم عاني للوصول لك ساعتها لكل حادث حديث، هذه مشاعر المراهقة ولا تلبث أن تنجلي وتذهب، ويبقى الخير في دراستك وتطوير ذاتك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه