السؤال

قبل 10 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

زوجتي تحب أهلها أكثر مني

 ما الحل اذا كانت امراتي تحب اهلها اكثر مني وتخاف علي زعلهم اكثر مني وتريد ان تذهب الى اهلها باستمرار  للعلم انا متغرب وسايبها وهي عايشه مع والدى و والدتي وانا عمرى ما بخلت عليها باي حاجه من كلام من اشياء ماديه هدايه وكده واحاول ان اراضيها باستمرار لدي ابن عنده سنه ونص

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بما أنك خارج البلد ملاذها هم اهلها وبيت ابوها، يجب ان تكون منطقي هي لا تحبهم أكثر منك ولكن بسبب غيابك هم من يملأون حياتها، ولكن ان ساتمر هذا الشعور بعد عودتك سيكون هناك مشكلة، نصيحة لماذا لا تحاول أخذها معك غلى منطقتك حتى تعيشان حياة زوجية طبيعية وتالف العيش معك؟

ما دامك بعيد عنها يجب ان تشعر بالحاجة الى اهلها والتقرب منهم فهم البديل عن غيابك وهذا افضل من تذمرها او خلق مشاكل لك. عندما تتحسن الظروف وتعيشوا معا سوف تتغير ولن تحتاج الى اهلها ان انت اعطيتها الامان والحنان وحسن الاستماع والتقدير صبرا جميلا

وما الذي يمنع أن تحب أهلها أكثر منك فهم أهلها من دمها ووربوها. عليك أن تكون سعيداً لذلك لا متذمرا، فمن لا خير فيه لأهله لن يكون فيه خير على غير أهله. وبما أنك متغرب وهي تقضي أكثر وقتها مع أهلها هذا لا يعني أنها لا تحبك لكن يبدو أنك تريدها أن تحب أهلك أكثر من حبها لأهلها وهذا غير طبيعي ولا هي مجبرة بذلك طالما هي تحترمهم وتعاملهم بما يرضي الله. لا تنسى أن متغرب وهي بالتأكيد تشعر بوحدة في عدم وجودك ومن الطبيعي ان أهلها هم من يخففون عنها ألم بعدك. أعتقد أنك تُبالغ في مشاعر الغيرة غير المبررة هذه.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه