السؤال

قبل 10 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

احببت شخص عن طريق الانترنت وكذبت عليه

السلام عليكم ...بداية شكرا لكم على موقعكم الجميل جدا ...انا فتاة ابلغ من العمر 16 سنة  تعرفت في الانترنت على شخص خلوق جدا ويكبرني سبعة اعوام ارتحت له جدا وربما احببته 😔 وهو كذلك من فترة وجيزة اعترف لي بحبه وانه يرغب بي بالحلال والح علي انه يريد رقم امي وابي لبخطبني رسميا او يتعرف على احد اخوتي مع العلم اني لم اخبره عمري الحقيقي بل لقد كبرت نفسي قليلا وطلب مني ان اكلم والدته او احدى اخواته ولكني رفضت ولم يطلب مني صورا او شيء من ذلك القبيل ومع العلم اني لم اقابله ابدا وهو مقيم في بلد اخر 💔انا اعلم اني في فترة تغير مشاعر واعلم انه اغلب الشباب في النت ليس هدفهم الزواج ولكني احببت اهتمامه واخلاقه احببت تصرفاته جدا 😔 هه ! هل من الممكن ان تنجح علاقتنا ام انها علاقة فشل من البداية ؟  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من كلامك، يبدو انك تعلمين انك ما زلت صغيرة على الزواج عموما. الحب لا يقاس بكلام معسول عبر الانترنت، كيف تقررين انك احببت شخصا لم ترينه أبدا ؟ اسألي نفسك لو انه فعل مثلك وكذب عليك وهو في الحقيقة ذو شخصية وطباع مختلفة. هل ما زلت تريدين الزواج بهذه الطريقة؟ انصحك ان لا تنخرطي بعلاقات عبر الانترنت وتعلقي اشخاصا بك على أساس كاذب، كل ذلك سيجلب لك المشاكل في حال كشف امرك. تهتمي بدروسك وعيشي حياتك بما يتناسب مع عمرك ولا تستعجلي، الحب والزواج سيدقان بابك في الوقت المناسب.

هذا ليس حب لأنه لا علاقة بما انه لم يحصل تقابل او مشاهدة او سماع صوت، هي مجرد تسلية وخاصة انك لا زلت مراهقة، انصحك ان تشغلي نفسك بأمور أهم، لو تقدم لك هل يمكن ان يوافق ابوك عليه، هو من بلد اخر وانت صغيرة وعلى فرض انه حضر، بالطبع سيتراجع مباشرة ان علم انك 16 سنة، وربما يفضحك امام اهلك وينشر القصة، احذري النت ليس مكان للمزاح، اغلقي رابطه واستمري في حياتك الطبيعية مع زميلاتك فما زال الوقت باكرا عليك على الحب والزواج، عيشي طفولتك ومراهقتك بطريقة صحيحة واستمتعي ببراءة.

10 شهر

شكرا لك ❤️


قبل 10 شهر

دائمأ الكذب من نصيبكم ما شاءالله

10 شهر

اها انتم ملائكة ما شاء الله 😊


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه