السؤال

قبل 10 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

تعرضت للاغتصاب وحبيبي يستغلني

 انا بنت في 20 تعرضت للاغتصاب ونا سن 7 سنوات ولان تعرفت شخص احبه كتيرا لهيك صارحت إني مش بنت وما حكيت لوش سبب لأن كان ناو الزواج بص لما عرف حسيت إنو صار يستغلن جنسيا وأصبح يقول إنو ما يفكر في الزواج في ها ألوقت بحجت إن لس خارج من تجربة زواج فاشلة (مطلق) ما بعرف شو لازم أعمل مع إني مليت ها الوضع

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي ما تزالين صغيره جدا فلا تغلطي بحق نفسك وتدمريها بسبب حادثه ليس لك يد فيها انت بنت شريفه ومحترمه فلا تسلمي نفسك لكل من قال لك احبك فقدانك لعذريتك لا يعني ان تتساهلي بتسليم نفسك ، ان هذا الشخص احتال عليك واستغلك والان يريد تركك لانه لا يثق بك بعد ما حصل،اعرفي قيمه نفسك وابحثي عن الشخص المحترم المتفهم الذي يحبك ويحترمك ولا يستغلك

اولا، هل انت متأكدة انك فقدت عذريتك في عمر 7 سنوات، أعني صغر سنك حينها قد يخلط عليك بين التحرش والاغتصاب، تأكدي من حالتك لدى طبيب لتقطعي الشك باليقين. ثانيا، لا اعتقد ان هذا الشخص يحبك، فتعرضك للاغتصاب او التحرش في سن صغيرة ليس ذنبك ولا يعيبك. ثالثا، استغلال هذا الشخص لك جنسيا بعد معرفة قصتك دليل على انعدام اخلاقه، كان من الاجدر به ان يقف بجانبك ولا يجعل هذه الحادثة ثؤثر عليك كون لا ذنب لك بها. أخيرا، هو يماطل معك ويحاول ان يتسلى، نصيحتي ان تقطعي علاقتك به نهائيا وتتابعي حياتك حتى تلتقي بمن يحبك ويقدرك ويرعاك.

قبل 4 شهر

مطلق ولقاك ( أوتو روت)، واش تنتاظري يحدث؟ عما قريب ستنتفخ بطنك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه