السؤال

قبل 10 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

مصاب بالصرع هل اقبل الزواج

مصاب بالصرع وتقدم لي هل اوافق  عمري 28 سنة تقدملي كتير ناس بس بكل حد كان في مشكلة لحد ما تقدملي شاب كامل من كل شي جمال ومال واخلاق وثقافة وعيلة محترمة وبكل احترام وصراحة خبرني انه معه مرض الصرع وهالشي زاد احترامي اله بس بنفس الوقت صرت مترددة اوافق والا لاء ؟ ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أفضل حل هو الذهاب الى الطبيب بنفسك لمعرفه قوه المرض عنده ونتائجه على حياته اليوميه وكوني صريحه وشفافة معه كما كان معك ، كذلك لا تنسي القراءه والبحث على الانترنت لمعرفه جميع نواحي هذا المرض وإذا كان وراثيا ام لا وان شاء الله تكون الأمور على ما يرام ويكون هذا الشخص النبيل من نصيبك

أحترم هذا الرجل لأنه كان صريحا ولم يضعك امام الامر الواقع بعد الزواج وهذا دليل على اخلاقه العالية. أنصحك ان تستفهمي جيدا عن وضعه الصحي وتتكلمي مع طبيبه لتعرفي تأثير ذلك على حياتكما معا ومدى قدرتك على تفهم وضعه. بعد ذلك قرري ما إذا كنت تستطيعين وترغبين الارتباط به. الزواج يعني تحمل الأمور الحلوة والمرة، ومن الممكن جدا ان تتزوجي أحدا لا يشكو من أي مرض ويصاب بعد الزواج مباشرة، لا ضمانات في الحياه، لذا حكمي عقلك وقلبك واتخذي قرارك.

قبل 10 شهر

إذا كانت حالة الصرع قوية م توافقي أحتمال يأخر الحمل لأنه في هذا الحالة يكون يتناول أدوية درجتها عالية .. بس أنتي قبل تأكدي عن حالته الصحية أكثثثر وربي يرزقك الخيیر.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه