السؤال

قبل 10 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

بعد عشرين سنة غياب ما زلت احبها

اانا كنت بحب بنت خالتى وتسكن فى محافظة بعيدة عن محل اقامتى  و هى متزوجة الان و انا متزوج و شاءت الاقدار ان نلتقى فى عرس احد الاقارب بعد فراق دام اكثر من 20 عام و تجدد الحب الكامن مرة اخرى فانا احبها جدا على الرغم من زواجى مرتين الا اننى دائما متذكرها و حبها ساكن قلبى وصار بيننا تليفونات و السفر الى لقاءها بعيد عن عيون الاهل ماذا افعل و انا معى اولاد احبهم جدااااا ولا استطيع الاستغناء عنهم او بعدهم    

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزي، الحنين الى الحب القديم يراود الكثيرين، لكنه في اغلب الأحيان قد يكون مجرد وهم. عشرون عاما مرت ولا بد ان شخصياتكما تبدلت وتغيرت ولستما كما تركتما بعضكما من عشرين سنة، لذا قد لا يكون حبكما هو نفسه الان وما اعجبك بها من عشرين سنة قد لا يكون موجودا الان او تغير. المهم، اليوم انتما متزوجان لشخصين آخرين ولكل منكما عائلته ومسؤولياته. لا تقدم على هدم سعادة وكيان عائلتين لمجرد حنين لحب قديم. اقطع التليفونات والسفر للقائها في السر فبذلك تخون زوجتك وهي تخون زوجها وعواقب ذلك وخيمة جداَ. ركز على علاقتك بزوجتك الحالية واهتم بتطويرها والاهتمام باولادك وابتعد عن بنت خالتك والمشاكل.

قبل 8 شهر

انت بهذه الطريقة تسيء لأولادك ,وتقلل من حبك لهم ,وتسيء احترام زوجتك , هذه المشاعر عابرة عليك تجاهلها وعدم الجري خلفها حتذى لا تهدم أسرتك ,واسرتها , خاصةً أنّها متزوجة أيضاً , فدعها بشأنها , ولا تحاول أنتلتقيها مجدداً.

قبل 10 شهر

نظرة فابتسامة فموعد فلقاء وبعدين خراب ديار وكوارث بلاش اتقو الله يا ناس

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه