السؤال

قبل 10 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

نحب بعض لكن ما حد بيعترف للثاني

هو يحبني وانا أحبه ومتأكده من ذلك انه يحبني اطلب منه اي شيء ويسوي الي اقوله له انا متأكده انه يحبني لكن هو يعلم اني ملتزمه لو قال اي شيء يخص الحب راح اتركه هن يعرف ذلك لاني ضد شيء اسمه حب لان باعتقادي لو وصلنا هالمرحله راح تكون قصتنا كباقي القصص الي تفرقو وانتهى كل شيء هو يعرف من عباراتي وتصرفاتي ي اني اموت فيه وانا اعرف انه يموت بي بس محد راضي يعترف للثاني بالنسبه لي مستحيل اقول شيء  كرامتي ماتسمح لكن والله اني ابكي كل مره اتخيله فيها ...انتهى هل من حل ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تقولين انك تحبينه وهو يحبك لكنك ضد الحب؟ وان قصص الحب كلها تنتهي بالفراق؟ لما تعتقدين ذلك؟ وما البديل الذي تقترحينه لقضيتكم؟ ان كان حبه صادقا فلا شك انه يريد ان يكمل معك وتتزوجا. ماالذي يمنع ذلك؟ خبرينا اكثر عّن وجهة نظرك ونتناقش.

ولماذا هذه النظرة للحب ولماذا يجب ان ينتهي الحب،، الحب الحقيقي لا ينتهي وانما ياخذ اشكالا مختلفة،،، طريقة تفكيرك بها عاطفة اكثر من حكمة ومنطق وواقعية ،،، هل هو يعرف انك تخافي من الحب ولا تعترفي به ولذلك يخاف ان يصارحك او هو يعرف انك ملتزمة ولا تعترفي بالحب للحب وانما الحب للزواج وفي الحالتين اذا ادرك هذا وكان يحبك حقا عليه التقدم رسميا،،، وايضا كوني على حذر ربما هو يعلم انك تحبيه ويريد استغلالك باظهار الاهتمام وتقديم الخدمات. حتى تضعفي امامه ،،، المر الذي يقطع الحق من الباطل هو تقدمه رسميا ان كانت ظروفه تسمح

قبل 10 شهر

لو هو ابن حلال وبحبك وحاسس انك متدينة وما بتقبلي تدخلي بعلاقة مو جدية فهو من الطبيعي انو يطلب منك الخطبة ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه