السؤال

قبل 9 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

امي تزوجت حبيبي

 عمري 20 سنه قبل 3 سنين كنت في علاقة حب مع شاب اجا خطبني من اهلي لكن ابوي رفض لانه ما كان مكون نفسه لسه ... ووقتها وقفت امي جنبي وصارت تتواصل معه لتدعمنا وفجاه هالشاب خف معي وصار يتهرب مني ... استغربت اولها بعدين قلت نصيبي... لاكتشفت بعدين انه على علاقة بامي ... وابوي ما بعرف ... رحت واجهت امي مشان تخاف ... لكنها حكتلي انها بتحبه ...فكرت مرحلة بتمر لمن امي طلبت الطلاق من ابوي وخبرته انها بقصة حب ... ابوي انصدم وطلقها وهلاء امي تزوجت حبيبي الي اصغر منها بـ 17 سنه ... انا مو قادرة استوعب الفكرة والعيلة تدمرت وانا رحت عند ابوي انا واخواتي ... نفسي انتقم منه ومن امي ... واحساسي بالذنب انه انا الي عرفتهم على بعض عم يقتلني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا شيما وما ذنبك أنت؟؟ هذه اقدار تم تقديرها، ولا تفكري حتى بالانتقام من والدتك لأن الزمن كفيل بذلك فماذا سيفعل شاب بامرأة تكبره 17 سنة بعد عدة سنوات من الزواج؟ على الاقل عرفت انه غير طبيعي، الان التركيز على نفسك وتطوير ذاتك ومعاونة اخوتك، حاولوا ان لا تتحدثوا عنها ابدا، وان كان اخوتك صغار ساعدي والدك بالزواج من سيدة محترمة طبيعية تعينك على تربية اخوتك، وانت ستجدين من يحبك ويرعاك وربنا كريم.

حقيقة قصة مؤلمة ولك الحق ان تتالمي لكن لا تشعري بالذنب ابدا ولا تحملي نفسك أخطاء غيرك. لا احد يعلم ما الذي دفع والدتك لذلك لكن انصحك ان لا تفكري بالانتقام فهي امك وستبقى والدتك ولا احد يعرف ما قد يتغير. كما ان الانتقام سيزيد من المشاكل ويضعك تحت طائلة المسؤولية. اتركي الامر لله واهتمي بوالدك واخوتك، الأيام ستخفف عليكم جميعا ولا احد يعلم ما قد يحصل في المستقبل.

قبل 9 شهر

مش شايفة شي غلط !! يمكن امك وجدت الحب و التفاهم معه و هو حبها جد ! و امك تطلقت و كثير ناس بتطلق و هو ابغظ الحلال ,( الحلال ) و تزوجت من شاب أصغر منها و هو ايضا حلال , لا داعي للانتقام, ممكن تكون صدمة الكم لكن بالاول و الاخر هذي رغبات و هم لم يفعلو شيئ حرام او عيب .

3 شهر

الله يعينك وكتبلك الاجر


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه