السؤال

قبل 10 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

قصة حب غريبه

انا عمري ٢٠ كنت احب وحده من خمس سنين وعمرها ٢٣ وتقريبا التواصل بيننا كل يوم عبر الواتس اب وعلى طول العشره اللي بيننا ماكلمتها صوت الا مره وحده ولا شفت صورتها الا مره وكنت مستمر في حبي لها  وتعرف عني كل صغيره وكبيره وانا كذلك ولكن مع مرور الوقت اطلب منها صورتها او اكلمها وتصرفني بتصريفات سخيفه (بكرا او مااعرف اصور) وبديت احس في البرود تجاهها لاني احس بعدم الاهتمام وحتى جاء اليوم اللي قلتلها خلاص انتهى كل شيء بينناا رغم حبي لهاا حتى الان وحاولت ان تعرف السبب لكني ماقلت السبب عشان ماتحس ان هي الغلطانه في باقي عمرها والان احس بالذنب واحس انه  انا الغلطان!! 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أفهم رفضها ان تبعث صورتها لشخص لم تلتقيه ابدا!!! العلاقات عبر قنوات التواصل الاجتماعي وهمية وليست كالعلاقات الحقيقية التي يجتمع فيها الناس ويتكلمون ويتعاملون مع بعضهم البعض. ربما تشعران بألفة بسبب التواصل اليومي لا أكثر. ان كنت تحبها تقدم لها والا انهي هذه العلاقة فلا جدوى منها للطرفين. ما زلت شابا يافعا، لا استعجل الحب وحاول ان تتعرف على أصدقاء حقيقين تتعامل معهم في الحياة الواقعية فذلك سيعلمك الكثير من التجارب التي ستقوي شخصيتك وتكسبك الكثير من الخبرات المهمة في الحياة.

احيانا الرجل لا يقدر الحدود على المراة وشعورها بالذنب او الخوف لاعطاءك الصورة وقد تشك بنواياك عندما تطلب منها صورة،،، ومادمك تحبها لماذا لتتقدم لها وهي تحبك بلا هذه الاشكالات هو ليس برودا بقدر هو عدم اطمئنان لئلا تستغل

قبل 10 شهر

انت ترضى اختك ترسل صورها لشباب ويحبوها وتحبهم ووووو اذا بترضى هالشي ارضى ع بنت الناس لو فعلا تحبها كان رحت دقيت بابا بيتهم وطلبتها وشفتها وجه لوجه لو بتحبها صدق كان انت الحين سعيد لانها شريفه وبنت محترمة ومارضيت ترسل صورها لك وترخص نفسها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه