السؤال

قبل 1 سنة (6 اجابه)
6 اجابه

أفكر فيه وأتمناه زوجي لكن ..

السلام عليكم هناك شاب تعرفت عليه على النت عمره ٢٧ ومتوظف وانا عمري ٢٤ سنه صراحه انا حبيته كثير  ولو تقدم لي راح اوافق بكل تاكيد بس ماادري اذا راح يتقدم لي او بعدين مو الحين المهم صح انا حبيته كثير من اخلاقه و ماشاء الله تبارك الله مو لاني حبيته هو غصب يخليك تحبه  المهم الله يحفظه يارب  انا اطمن على احواله بين فتره وفتره ارسل عليه اخبارك وهكذا  بس هو مشغول كثير بوظيفته لانه شغله متعب ودوام ١٢ ساعه باليوم ويتطلب انه يبعد عن بيته  المهم هو ببالي دايما افكر فيه ليل نهار .. بس جاء الوقت انو اوقف التفكير فيه لانه انو نكون متزوجين والله لاهو بيده ولاهو بيدي هذا شيء امره عند رب العالمين وايضا هو من قبيله وانا من قبيله واحتماليه انو يوافقو اهلي على هذا الشيء صعب جدا وانا اخاف جدا ان يتقدم لي رجل من قبيلتي  واهلي يوافقو  ...والان اخاف ان يتقدم لي احدهم وانا افكر بشخص اخر هذا الشيء لايجوز وطبعا لو تقدم  رجل نرضى دينه وخلقه لن يرفضو اهلي وانا رايي من رايي اهلي  لكن ماذا افعل وانا افكر بدلك الرجل انا بصراحه لااتمنى ان اتزوج غيره لكن لن اقف بوجه القدر لو كام القدر لا يمكن ذلك انصحوني ماذا افعل .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أوافق برعوومة فانا لا اثق أيضا بالعلاقات الوهمية على الانترنت فكيف اعرف ان كان ما يقوله أي شخص على الانترنت حقيقي او كذب بكذب! الاقتناع بشخص يأتي بعد لقاءات واقعية ومعرفة جيدة واخذ ورد وليس عبر محادثات عابرة هنا وهناك. يبدو لي من كلامك انك تعي مصلحتك وتدركين انه اذا تقدم لك الشخص المناسب فليس ما يمنع. أرى ان تقطعي علاقتك بهذا الشاب وان كان جادا فسيطرق باب بيتك ويتقدم لك، وان لم تسمعي منه مجددا فتعرفين ان لا جدوى من هذه العلاقة. فكري جيدا ... مع تحياتي

قبل 1 سنة

شخصيا لا أثق في العلاقات التي تتم عن طريق النت لأن الرجل قد يكون في رصيدة أكثر من أمراءة وكل يوم سوالف مع وحده والتعارف عن طريق النت لا يكفي يمكن لما تلتقوا في الواقع م راح يعجبك سواء شكليا أو تعامله ..

قبل 1 سنة

حضرتك بتمسكي العصا من المنتصف .... ان جاء به القدر ووافق الاهل فهلا فيه وان لم ياتي وجاء غيره فهلا فيه .... اين الحب والتضحية؟ ابي احذرك من حب النت تحذير قاسي وشديد فالنت كعالم افتراضي لا يصلح فيه الارتباط بقرارات مصيرية مثل الزواج او الارتباط في ظل ظروف وتقاليد اجتماعية لا يمكن ان تسمح بالزواج من خارج القبيلة.... ما تشعرين به هو نوع من التمني في عالم افتراضي كالذي يحلم بالجنة وهو في الارض .... فيقي الى عقلك وعودي الى رشدك فهذا هو الافضل والاصلح ***

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.