السؤال

قبل 9 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

حب 8 سنوات وفي النهاية بيخطب غيري !

8 سنوات ... كنا كاصدقاء بس قراب من بعض كتير، مع الوقت حبيته وهو عرف هالشي بس فضل انه نضل اصدقاء... مرت علين ظروف كتير كنا نتزاعل ونترك بعض فترات طويله بس كنا نرجع نحكي بعض، المشكله هلا انه في بنت دخلت حياته وهو حبها وبده يخطبها وحكالي هالشي. انا بحبه كتير ومو قادرة ابعد عنه ... حياتي بدونه ما الها معنى وما بقدر اعيشها ومش عارفة شو الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا ليس حب، لأنه من طرف واحد، هو اخبرك أنه يفضل أن تبقيا صديقين، يعني كان واضح وصادق معك من البداية، انت أوهمتي نفسك بهذا الحب وتعلقت به، وبما انكما تختصمان وهو لا يريدك سوى صديقة لا داعي لأن تتعبي نفسك الان، عليك بالتفكير بعقلانية ومحاولة اشغال نفسك بأمور هامة وبالتدريج سيختفي من ذاكرتك، قللي علاقتك معه الى حدها الأدنى، وستجدين من يحبك وتحبينه وترتبطين معه.

مشكلتك أنت والكثير مثلك أنك لا تعرفين الحدود في العلاقات، الصداقة شيء والحب والزواج شيء آخر. هو كان صريح معك منذ البداية لكنك أنتِ من قرر أن يحول الصداقة لحب وهذه مشكلتك وليست مشكلته. أتركيه في حاله وركزي على حياته لأن ما تسمينه حب هو ليس بحب لأنه من طرف واحد. ويستحسن في المستقبل أن لاتدخلي في علاقات صداقة إذا لن تستطيعي التحكم في مشاعرك والتميز بين مشاعر الصداقة والحب .

قبل 9 شهر

انت تعودت على وجوده في حياتك وكنت الوحيده التي تسمع أسراره وتشاركه احزانه وتواسيه وتشاركيه افراحه وتحتفلي معه ولكن الآن جاء من يأخذ منك هذا المكان في حياته وجودك معه وحاجته لك أعطى لحياتك اهميه ومعنى وهو ليس بالضروره حب لأنه أخبرك منذ البدايه بأنك مجرد صديقه. لا تخلطي المشاعر ببعضها وأسالي نفسك عن حقيقه مشاعرك كوني موجوده في حياته كصديقه كما قبلت أن تكوني من قبل ولا تكوني أنانية وتفرضي حبك وتشعريه بالذنب تجاهك وابداي بالبحث عن حياتك انت وليس حياه تعيشينها من خلال شخص لا يحمل لك نفس المشاعر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه