السؤال

قبل 9 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

خائفة من الزواج

السلام عليكم انا فتاة ابلغ من العمر 32 سنة مشكلتي انه يتقدم لي عرسان ولا واحد اعجبني يعني ليس هناك توافق روحي تجاهه او انجداب بالرغم من ان بعضهم على خلق ودين وكذلك ارفض بسبب الوضع المادي المتدني و في بعض الناس يقولون لي انتي لستي صغيرة اتوكلي على الله وبعد الزواج تحبيه  وانا صراحة اخاف اني اظلم حد وكذلك اخاف اني اعيش تعيسة خصوصا لما اسمع قصص الناس بعد الزواج من فضلكم ما نصيحتكم لي هل اقبل باي احد مع العلم اني في التلاتينات  من العمر ام انتظر فارس احلامي 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تتزوجي من اجل الزواج ابدا ابدا، ان تكوني عزباء سعيدة افضل مئة مرة من ان تكوني متزوجة سعيدة. انت في عمر مناسب للزواج ولست كبيره، راجعي نسب ارتفاع عمر الفتيات والشباب عند الزواج في البلاد العربية وستتأكدين من ذلك. انصحك ان تعطي كل متقدم لخطبتك فرصة حقيقية لدراسة اخلاقه وطبعه ومدى مناسبته لك. لا بد ان تكون لك معايير تساعدك على معرفة مدى مناسبة العريس لك، فمثلا اذا كنت حاصلة على شهادة عليا فمن الأفضل ان تتزوجي من حامل شهادة جامعية على الأقل. رتبي اولوياتك وادرسي كل متقدم ومن ثم قرري، لا تتسرعي ولكن لا تضعي شروطا تعجيزية في نفس الوقت.

قبل 9 شهر

اتوكلي علي الله

قبل 10 شهر

الرجال الي تضمنين دينه واموره كويسه اقبلي فيه .. لاتنتظرين سراب يمكن مايجي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه