السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زوجي انقلب علي بعد حملي

انا عمري ٣٢ زواجي الاول انتهى بالطلاق بعد حياة زوجية دامت خمس سنوات وانجبت فيها طفلة  الآن تزوجت مره اخرى عن حب ولي سنة ونص زواج انا الزوجة الثانية له مشكلتي زوجي انسان نكدي ودائم المشاكل واسلوبه معي استعباد ومن يوم سمع خبر حملي انقلب علي وزاد نكد وكنسل ايجار بيتي واتكلم علي بألفاظ وهددني بالطلاق لانه عذره بيقول ان بيننا اتفاق للحمل بعد سنه ونص نفكر وانتي ماسمعتي كلامي حاولت  من ضمن المحاولات اتقرب له وفعلا سافرنا سوا لعله تهدى النفوس ونتفاهم لكن مافيه جدوى سمعني كلام يسم البدن الآن انا عند اهلي من يوم حملت بطفلي والحين بالشهور الاخيرة على وشك ولادة وزوجي طلقني لي شهر ونص ؟؟ الان مااعرف مصيري انصدمت منه ولا عاد ابي رحمته لكن ايش العمل مع هدا الزوج ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي أنت الآن حامل ومطلقة وفي بيت اهلك! لا بد لزوجك أن يعلم أن نفقتك وسكنك ملزم بها طالما أنت حامل، والسكن يعني بيتك، وأن نفقتك ووليدك عليه وهذا حق شرعي لك لا تتنازلي عنه ويتضمن حتى اجر إرضاع الولد، ربما إن شعر أن هذه كلها مسؤولية عليه سواء كنتِ معه أم لا يعيدك لذمته. أما بالنسبة للعلاقة بينكما فعليك أن تباشري الاتصال به وتخبريه أن هذا المولود قرة عين له وأنه سيكون سند أبوه، حاولي معه بالكلام الطيب، وأنه ناتج الحب الذي بينكما، ويمكنك الاستعانة برجل من أهلك للحديث معه أو مع أهله، وفي جميع الأحوال أدعو الله أن يكون هذا الولد سند لك.

قبل 7 شهر

شكلو كان بغير جو وبتسلى عندك مش اكتر

قبل 8 شهر

عزيزتي , ما دامه عاملك بكل هذه القسوة على أمر ليس بيدك فلا أظن أن باستطاعتك أن تستمري بالحياة معه , تستطيعي أن تبقي عند بيت أهلك وأن تبقى معه علاقة ودية لاجل مولودك ,وفقك الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه