زوجي انقلب علي بعد حملي

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا عمري ٣٢ زواجي الاول انتهى بالطلاق بعد حياة زوجية دامت خمس سنوات وانجبت فيها طفلة  الآن تزوجت مره اخرى عن حب ولي سنة ونص زواج انا الزوجة الثانية له مشكلتي زوجي انسان نكدي ودائم المشاكل واسلوبه معي استعباد ومن يوم سمع خبر حملي انقلب علي وزاد نكد وكنسل ايجار بيتي واتكلم علي بألفاظ وهددني بالطلاق لانه عذره بيقول ان بيننا اتفاق للحمل بعد سنه ونص نفكر وانتي ماسمعتي كلامي حاولت  من ضمن المحاولات اتقرب له وفعلا سافرنا سوا لعله تهدى النفوس ونتفاهم لكن مافيه جدوى سمعني كلام يسم البدن الآن انا عند اهلي من يوم حملت بطفلي والحين بالشهور الاخيرة على وشك ولادة وزوجي طلقني لي شهر ونص ؟؟ الان مااعرف مصيري انصدمت منه ولا عاد ابي رحمته لكن ايش العمل مع هدا الزوج ؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده سيدتي أنت الآن حامل ومطلقة وفي بيت اهلك! لا بد لزوجك أن يعلم أن نفقتك وسكنك ملزم بها طالما أنت حامل، والسكن يعني بيتك، وأن نفقتك ووليدك عليه وهذا حق شرعي لك لا تتنازلي عنه ويتضمن حتى اجر إرضاع الولد، ربما إن شعر أن هذه كلها مسؤولية عليه سواء كنتِ معه أم لا يعيدك لذمته. أما بالنسبة للعلاقة بينكما فعليك أن تباشري الاتصال به وتخبريه أن هذا المولود قرة عين له وأنه سيكون سند أبوه، حاولي معه بالكلام الطيب، وأنه ناتج الحب الذي بينكما، ويمكنك الاستعانة برجل من أهلك للحديث معه أو مع أهله، وفي جميع الأحوال أدعو الله أن يكون هذا الولد سند لك.
  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    شكلو كان بغير جو وبتسلى عندك مش اكتر
  • animate

  • علم Philippines
    علم Philippines
    من مجهول
    عزيزتي , ما دامه عاملك بكل هذه القسوة على أمر ليس بيدك فلا أظن أن باستطاعتك أن تستمري بالحياة معه , تستطيعي أن تبقي عند بيت أهلك وأن تبقى معه علاقة ودية لاجل مولودك ,وفقك الله
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    يعني طليقك انسان حرام تنزلي عليه دمعة او حتى تفكري فيه لو لحظة بعد الي عملو ..انسيه ولا تخليه يدمر حياتك اكتر ..ان شالله ابنك بعوضك عن كل شي وبعد ولادتك وبعد ما تستعيدي صحتك بلشي فكري بحالك وكيف بظك تلاقي شغل وتستعيدي حياتك وتستقلي وتربي ابنك او بنتك ..الله يهدي بالك صديقتي
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    اعلمي سيدتي انه الزوج الي ما بده منك اطفال و لا يريد الالتزام كأب هو انسان غير جدي بعلاقته و الي يطلقك و انت بالشهور الاخيرة هاذا انسان ما فيه خير و لا يصلح زوج و لا أب .. الافضل الك الان انك انفصلتو و الاهم تتفقو في الحسن او في المحاكم نفقتك و نفقة طفلك لانه مجبور فيكم .
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    ده انسان وسخ جدا

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟