السؤال

قبل 9 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

احببته و لم أعلم انه متزوج

الحب ليس إختيار ، بقدر ما هو رزق و ان تحب شخص لا يمكن بالتخطيط المسبق , و لما تحب تصبح أقوى و أكثر يقينا بذاتك، أنا لم أظلمها، لم أكن أدري لما احببته لم لدري انه متزوج و اكتشفت ذلك بالصدفة و لما سألته قال نعم انا لم اطلق و هي في بيت اهلها من حوالي سنتين، و الوضع على ما هو عليه، لم اطلب منه أن يطلقها  و  أستمرت العلاقة حتى بعد أن عادت و لم تنقطع الا بعدان ألتقينا أين تأكد هو من أن لا يجب الاستمرار في علاقة محرمة و انه مستعد للزواج ان تحسنت الظروف،، و لازلت للآن أدعو باللقاء و الجمع في الحلال ,,قد لا اكون محتاجة نصيحةبقدر ما انا محتاجة دعاء

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ليس ذنبك ان لم تعرفي، وهو لم يفصح لأنه لا يريد الزواج والدليل انه عاد لزوجته الأولى، فهل ستبقين على امل الانتظار؟؟ لو كان يريد الزواج لتزوج بك وهي في بيت اهلها، نصيحة لا تخوضي علاقات الزوجة الثانية ومدمرة البيوت وبالفعل العلاقات المحرمة تودي بصاحبها إلى التعب والبلاء، فابتعدي عنه وعيشي حياتك لا تفقدي فرصك في الزواج الصحيح.

أوافق الخبير النفسي واضيف ان علمك بزواجه في وقت متأخر لا يعني ان لا ذنب لك في خراب بيته والحاق الضرر بعائلته. في مقدمتك شعرت انك تحاولين عدم القاء اللوم على نفسك وتحميلها المسؤولية لكن يا عزيزتي مادام علمت انه متزوج اتركيه وشانه ولا تخربي على عائلة.

تصوري زوجته زعلت وتركته لمدة سنتين وجئت انت لو كان حقيقة راغب بالزواج منك كانتله الفرصة مواتية والسبب منها. ولكنه عاد لها ولم يعدك بالزواج الا اذا تحسنت احواله. كوني اذكى من هذا ولا تكوني الى هذه الدرجة يائسة ومتعلقة. ستبقين في دوامته وتتعذبين انسي وابحثي عمن يقدرك ويرغب بك شريكة واما

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه