السؤال

قبل 9 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

زوجي عصبي و دائما محل شك

متزوجه في بداية الثلاثين ولدي ٢ من الأولاد ومغتربه مشكلتي  مع زوجي إنه دائم عصبي من اول زواجنا ودايمآ يضع نفسه في محل شك وكذب وهو على علم بكل أكاذيبه في اتفه الامور حتى وإن كان الأمر لن يستحق الكذب ودائمآ يتعصب علي وعلى الأولاد بسبب وبدون سبب أنا اعمل ولدي دخلي الخاص ولكن لا اريد ان اتجه إلى الطلاق لأني أحبه  ولكني اشعر بعمري كله انتهى معه من بداية زواجنا وهو لا يكن لي احترام او حب او مشاعر ودائمآ يقول لي على زواجنا كان غلطة عمره وأعترف لي انه عايش معي علشان الأولاد وانا دائمآ بحتاج لأخذ رأيه في اي شي في حياتي انا لا استغنى عنه واحبه يشاركني كل شي ولكن هو يعصب علي ويقول لي مالي دخل لا تعتمدي علي لا تاخدي رأيي في شي والله اني ادعوا له في كل سجده ولكني احسست ان عمري في الاخير بيضيع مني وعدم احترامه لي واهانتي وضربه لي أمام أولادي يحسسني بالعجز أمامهم وخصوصآ انهم في سن اصبحوا يفهموا كل شي واحسست بعدم احترامهم لي مثل  ابوهم وهم بدأوا بالعناد معي وعدم سمعان الكلام لي، لقد اخبرته انه اذا كان يريد الزواج فليتزوج ولكن يتركني فإمساك بمعروف او تسريح بإحسان ولكن دون جدوى فماذا افعل افيدوني ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وما هو هذا الحب المبني على الضرب والاهانة وعدم تحمل المسؤولية؟؟ وتندبين حظك أن عمرك انتهى معه؟؟ طالما لديك دخلك الخاص اطلبي الطلاق واستمتعي بحياتك، ودعيه ودعي الاولاد له ليعرف قيمتك الحقيقية، في بعض الأحيان يجب أن لا تذل المرأة نفسها امام الرجل وحتى لو كان زوجها، وما قيمة هذا الزوج ونفعه في حياتك ان كان حتى مشورة لا يعطيك!! استفيقي واخرجي خارج دائرة نفسك وانظري لحالك واتخذي قرارك؟

الغريب أنكِ تحبين شخص لا يحبك ولايحترمك ولا حتى يُشاركك همومك وفوق كل ذلك يضربك! يبدو أن أنتِ من لديك مشكلة. الشخص الذي يُحب أن يكون في مثل وضعك هو شخص مازوشي بمعنى أنه يتلذذ بالألم في الحب والعلاقة وهذا ما أنتٍ عليه. راجعي مختص نفسي يُساعدك على تعديل شخصيتك وثقتك بنفسك فأنت على الرغم من أنك تعملين إلا أنك غير قادرة على تدبير أمورك من غيره. عالجي مشكلتك وبعدها اتخذي القرار المناسب ولاتنتظري حتى يقوم أولادك بالتمادي عليك وضربك لأن هذا ما سيحدث عندما يرونك خاضعة لكل اساليب القسوة من الأب.

قبل 9 شهر

لا أعلم صديقتي كيف تحبين شخص يضربك ولا يحترمك ويخبرك انه لا يحبك فأي جزء من هذه الأجزاء لا تصدقين اذا اردت ان تبقي معه فابقي ولكن لا تخبري أولادك فيما بعد بأنك ضحيت لاجلهم لأنه جوابهم سيكون لم يطلب أحد منك ذلك. إذا كنت تعتقدين أن الحال سيتغير ربما نعم وربما لا،كم تستطيعي أن تحتملي ومتى تستطيعي أن تنقذي نفسك واولادك انت الوحيده القادرة على هذه الاجابه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه