السؤال

قبل 9 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

بعد ولادتي زوجي تغير علي

سمحولي نطرح مشكلتي... المشكل أنا متزوجة عندي 3 أولاد زوجي في الأول كان يعاملني مزيان لكن مع ولادتي الأولى تغير لكن الأن مابقاش بيننا حوار تقريبا لم نعد نتكلم مع بعض رغم أني كنحاول نتكلم معاه أو نضحك معاه لكن في الأخير أرى أني أتكلم مع نفس هذا شيء يتعبني كثيرا خصوصا أني أعيش مع بيت زوجي وأراه يتكلم مع الجميع إلا أنا أنا لا أريد أن أبعد أبناءي عنه ولا أريد أن أعيش مع شخص كأنه غير موجود أرجوا المساعدة فأنا أصبحت على وشك الإنهيار

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انشغالك في رعاية 3 اولاد، واحيانا تقصيرك في الاهتمام بنفسك بسبب هذه الرعاية المتعبة لا شك انها تستنزف وقتك وطاقتك، وربما هي المواضيع التي تتحدثين معه بها كلها عن الاولاد ومشاكلهم مثلًا، فكري في نوع الاحاديث التي تدور بينكما، وفكري في حالتك اثناء هذه الاحاديث وطبيعة الاجواء بها، دعي اهل زوجك يساعدونك بالاولاد قليلا وتفرغي انت لنفسك ولزوجك، يبدو أن الإشكالية معك انت وليس مع غيرك، حاولي اولا بالتطبيق وتحسين الوضع ثم بالحديث معه صراحة، لعل هناك ما يجعله ينفر منك.

إذا كان تغير منذ الولادة الأولى كيف انجبتوا الثاني والثالث؟ لابد وأن يكون شيئاً ما حدث غير موضوع الولادة. صحيح أن كثير من الأزواج يتغيرون بسبب إنجاب الزوجة ولكن ذلك يكون تغير مؤقت. تكلمي معه بصراحة وعبري عن مشاعرك حتى لاتتوصلي إلى استنتاجات قد لا تكن صحيحة.

قبل 5 شهر

هذا عرض لمشكلتك ، اذا كنت تظنين انه سيعود كما كان في شهر العسل فانت واهمه ومخطيئه ، لقد اصبح زوجك رب اسره وهذا يعني مسؤوليه وفكر في الراس انما هي وساوس ، في الحقيقه يصعب حل مشكله بالمراسله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه