السؤال

قبل 10 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

حبيبى يتهرب منى ويتجاهلنى

انا فتاة عمري 26 سنه بحب شاب كان معي في الجامعه صارلنا سنتين مع بعض ولا مرة قعدنا مع بعض غير مرة وحده هو كان مراقبني طول فترة الجامعه اخر فصل الي بعتلي ع الفيس و ضل يحكي معي اول شي تعودت عليه و بعدين صرت احبه وهو من اول ما عرفني حكالي هدفو انو اكون ام اولادو بس لما انا تعلقت فيه صار مو متل اول و صرنا دايما نتخانق و يمر اسبوع ما نحكي و اسبوع بنحكي و هو لليوم بحكيلي انو بحبني بس ما بيحكي معي و لا بسأل عني صدف ادا انا بعتت و بحسو كتير احيان بتهرب مني بالشغل و هو  برجع يبعتلي انو بحبني بس انا بطلت فاهمه شي هو ثقتو الزياده اني مستحيل احكي مع غيرو و انو ضامن اني مارح احب غيرو هي اللي بتخليه يعمل هيك و لا انو في غيري بحياتو!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اضم رأيي للخبراء، أنصحك ان تقطعي علاقتك به فهو يتسلى لا أكثر. تذكري دوما ان علاقات الأنترنت وهمية وليست كالعلاقات الحقيقية في الحياة حيث يتعامل الناس وجها لوجه. لو كان يحبك فعلا لطلب رؤيتك فكيف يحبك ولا يتمنى لقائك وكيف يريدك اما لأولاده ولا يتقرب منك؟ كوني واعية ويقظة ولا تدعي الكلام المعسول يغمض عينيك عن الحقيقة.

9 شهر

كداب


هو يا عزيزتي يوهمك ويوهم الكثيرات معك بالحب، انت ما تزالين صغيره فلا تضيعي مستقبلك بالالاعيب والاكاذيب ، وليش انت مو فاهمه؟هل تظني بان هذا هو الحب ،لا ياصديقتي هذه طريقه الشباب في التسليه واضاعه الوقت ولتعلمي بان الشبان لا يفضلون الفتاه التي تلاحقهم ولا تعرف قيمه نفسها

شكرا كتير انا بس كنت بدي اعرف لانو دايما الواحد بيوهم حالو انو غلط الحمدلله خلص


هو فقط يريد ان يعلقك في حبه وان تستمري تحبيه ولذلك يرسل لك بعض الجرعات الخفيفة لكي تبقي متعلقة هذا نوع من الرجال الذين يركضوا وراء المراة حتى تحبهم فيملوها بحثا عن صيد اخر وهذا تصرف غير سوي ابتعدي عنه سريعا ويعوضك الله خيرا

صعبة الواحد يحس انو بينضحك عليه بس كيف بدي ابعد عنو انا المشكله قلبي تعلق فيه


9 شهر

كتير بيتعلق وبينسى ابعدى عنه قبل فوات الاوان ولو كان بيحبك هوه اللى هيجرى وراكى


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه