السؤال

قبل 1 سنة (49 اجابه)
49 اجابه

أتزوج أم أبقى وحدي؟

أنا سيدة في عمر الخامسة والأربعين، أحببت مشاركتكم وضعي لرغبتي بسماع وجهات نظر ترشدني الى الحل السليم وخاصة اني أم لشابين ولا استطيع مناقشة الموضوع معهما لاتخاذ قرار إلا بعد أن أستقر أنا على رأيي لأني محتارة، حيث ارغب بمعرفة كيف يمكن لمن في وضعي أن يفكّر. الحمد لله أنا امرأة عاشت قصة نجاح ممتازة في مجال العمل، بعد انفصالي عن زوجي، وقد قمت بتربية أولادي وحدي وتعليمهم وهم الآن في خطواتهم الأولى العملية في هذه الحياة، أحدهما خاطب والآخر سافر للعمل خارج اليلاد، بقيت عزباء طوال فترة تربيتهم ورفضت الارتباط، الان تقدم لي عريس لم اتمكن من وضع نقاط سوداء والبحث عن خصال سيئة فيه كما كنت افعل بكل من سبق، والحقيقة انا في حيرة من أمري:" هل استمر واخبر الأولاد والعائلة وارتبط به ام أعود لمقولتي" ما الذي يجبرني في هذه المرحلة على الارتباط واقيّد حياتي بآخر؟" ساعدوني  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الخيار الأول هو الصحيح، أن تخبري أولادك وترتبطي، هذا هو السن الحقيقي الذي تحتاج فيه المرأة لوجود لرجل بجانبها وتذكري أن رغبات المرأة تكون أيضا عارمة في هذا السن ولك كل الحق في الاستمتاع بحياتك. ولكن قبل هذا عليكِ السؤال عنه جيداً من خلال أحد آخر غيرك حتى يكون ما يُنقل عنه وعن أخلاقه موضوعيا .

العمر أمامك طويل والوحدة قاتلة بعد ان يترك الأولاد البيت ولا احد يحتاجك تزوجي على بركة الله خصوصا انه شخص جيد وانت اديت رسالتك في الحياة

قبل 7 شهر

الخيار الاول ...هو الصحيح لكن يجب ان تبحثي عن اخلاق الخاطب ... ﻻ للندامة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه