السؤال

قبل 10 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

احب الحديث معاه لكن تعبت منه

السلام عليكم لدي مشكله تؤرقني قد تكون تافهه بالنسبه لكم ولكنها اصبحت شغلي الشاغل لدي صديق تعرفت عليه بالفيسبوك هو وسيم وغني جدا حدثت بيننا عدة مشاكل ثم نرجع ولكنه متكبر ويرى نفسه علي وبعض الاحيان يقلل من شاني ويراني شيء عادي يقول لي انتي البنت الوحيده اللتي افضل الحديث لها وبقيت فترة طويله معهاولمح للارتباط بي ولكنني رفضت بشده واكدت له ان حب الانترنت كذب وخداع واخر مره كنا نتحدث ثم تحدثت له عن فتى شاذ قال لي كيف عرفتيه قلت له انه مشهور.. قال لي اني ابحث عن اشياء تافهه واني اعرف بالاشياء القذره ولم يحدثني.. لا اريد ان احدثه لكنني احب حديثه ولكنني تعبت من اسلوبه ماذا افعل عمري 20

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هناك تناقض في كلامك تحبين حديثه وتعبتي من اسلوبه!! كلامه واسلوبه واحد وواضح وهو مهين وفيه تقليل لشخصك، لكن يبدو أنك لا شعوريا تتلذذين بالإهانات التي تتلقينها منه. الحل سهل وهو أن تعملي له بلوك وتحترمي ما تبقى من كرامة لشخصك. انهي العلاقة فوراً قبل أن تتعلقي بالعلاقة الافتراضية هذه لأن واضح أنك تتعاملين مع شخص مريض.

انت من تقولين له ان حب الانترنت كذب وخداع وتصفينه بالمتكبر وترفضين الارتباط به، لما تكلمينه اذن؟ تغلبي على حبك لحديثه حتى لا تندفعي في هذه العلاقة التي تبدو غير واعده. اشغلي نفسك باشياء مفيدة بدلا من الحديث الى غرباء عبر الانترنت. ما زلت في مقتبل العمر وفرصك كبيرة في التعرف الى شاب يحبك ويقدرك ويحترمك ويرتبط بك. فكري جيدا ولا تقللي من قيمة نفسك او تقبلي ان يتعالى عليك أي كان فالغنى والوسامة لا تعطي الحق في التكبر على الاخرين.

قبل 2 شهر

انتي قلتي انو غني وهنا طمعتي وهو متكبر يعني مستحيل راح يطلع فيكي خلي شوية كرامة وانسحبي راح تندمي على ماضيكي وقت تتزوجي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه