السؤال

قبل 10 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

لا استطيع رفض طلبات حبيبي المحرمة

سلام عليكم ورحمة الله عمري 21 سنة مشكلتي اني احب شخص عن طريق موقع التواصل في البداية كانت العلاقة عادية نحكي لبعضنا كل شيئ تقريبا وبعد فترة اعترف لي بحبه وبعدها اعترفت انا كذالك بحبي له وهو بعيد عني و مع مرور الوقت اصبح يميل اكثر الى ممارسة الجنس معي وانا البي الطلب لاني خائفة من فقدانه   وهو وعدني بالزواج ولن يتخلى عنى مهما كان.لكني احسست ان رغبته بي جنسية خصوصا انه لا يتحدث معي بشكل جميل الا عندما يريد ان يطلب مني الموافقة على الممارسة. احبه وخائفة من مستقبلي معه 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الآخر، تفكير معظم الرجال أن ما تقومين به معه تقومين بنفس الفعل مع غيره وهو نظرته لك جنسية لا أكثر بل حتى أنه لا يحترمك وهذا واضح. . يعني بالتأكيد سوف تفقدينه إذا استمريتِ معه بهذا التواصل المريض. وحتى تتأكدي امتنعي عن تلبية طلباته وسوف يتركك فوراً. وكما هو يتصرف معك تأكدي أنه يتصرف بالمثل مع الكثير غيرك. يعني الأمر واضح ولا يحتاج إستشارة.

احذروا من حب التواصل الالكتروني فالشاب يلبس مائة شكل ليستفاد منها ويستغلها جنسيا وحتى لو كان يحبها عندما يمارس الجنس معها ينسى الحب ويفكر في الجنس ولا يفكر بعدها بالزواج. ابعدي عنه باسرع ما يمكن فهو ذئب بشري وليكن هذا درسا لك في التعامل مع الاخرين

عزيزتي، اعتقد ان هذا الشاب يستغلك جنسيا ويتسلى معك ولا ينوي الزواج منك ابدا. انصحك ان تحمي وتصوني نفسك وتقطعي علاقتك به فلو كان يحبك لتقدم لك ولكان كلامه معك لائقا. اسألي نفسك عن دلالات حبه لك؟ هل هو يحبك حقا او يستغلك؟ فكري جيدا واتخذي قرارك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه